مدارس وجامعات

“دراية”: دائمًا نبحث عن الاختلاف والتفرُد في كل المجالات

كتبت أميرة السمان

قالت جامعة دراية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” دائمًا نبحث عن الاختلاف والتفرُد في كل المجالات.

وأعلنت “دراية” خلال منشورها عن تعاون بين جامعتي دراية ونورث كارولينا – تشابل هيل بالولايات المتحدة الأمريكية مركز الابتكار في طرق التدريس والبحث العلمي في مجال الصيدلة CIPhER.

وأكدت الجامعة أنه التعاون الأول بين المركز وجامعة مصرية، مضيفة أن كلية الصيدلة بجامعة نورق كارولينا تصنف رقم 1 في كل كليات الصيدلة بالولايات المتحدة.

يذكر أن جامعة دراية أوضحت كيفية التقديم بكلية الصيدلة للطلبة الجدد، قائلة: نحيط علم خريجينا من كلية الصيدلة – جامعة دراية دفعة 2020 الدور الأول والثاني ويناير وفبراير 2021 عن بدء حركة التنسيق لتكليف خريجي كلية الصيدلة.

نرشح لك: تأهيل شباب الصعيد لسوق العمل.. جامعة دراية توقع اتفاقية تعاون مع المصرفي المصري

وأضافت الجامعة أن التقدم عن طريق الانترنت من خلال الرابط التالي: http://mhealth.cu.edu.eg، متابعة ثم الدخول على رابط خدمة تكليف الصيدلة لإجراء ما يلي:

أولًا : إدخال البيانات الأساسية للخريج خلال الفترة من 28 يوليو 2022 وحتى 18 أغسطس 2022.

ثانيًا : إستيفاء الرغبات للخريج خلال الفترة من 18 أغسطس 2022 وحتى 9 أكتوبر 2022 مرفق الإعلان الرسمي لوزارة الصحة والسكان المصرية لمزيد من التفاصيل.

يذكر أن المؤتمر الدولي الثاني للعلوم الصيدلية والبيولوجية والكيمياء التطبيقية بكلية الصيدلة-جامعة دراية بالمنيا الجديدة وذلك بالتعاون مع الجمعية الدولية للكيمياء التطبيقية ينطلق خلال الفترة من 10 – 13 سبتمبر 2022 بمدينة الغردقة تحت عنوان: “مستقبل الصيدلة في إطار رؤية مصر 2030 “.

ولمزيد من التفاصيل عن المؤتمر والتسجيل للحضور: https://pharmacyconference.deraya.edu.eg/

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad