حوادث

خيانة عاملين.. ضبط المتهمين بسرقة 7 أطنان بلاستيك من مخزن بمنشأة ناصر

كتب – عدي الريان
ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على المتهمين بسرقة 7 أطنان بلاستيك من داخل مخزن بمنشأة ناصر، وتحرر محضر ضدهم بالواقعة، وتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من صاحب مخزن بلاستيك كائن بدائرة القسم، باكتشافه سرقة كمية من البلاستيك بإجمالى وزن 7 طن من داخل المخزن ملكه، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص “سائق، وعاملين بالمخزن” محل البلاغ.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط اثنين من المتهمين (عامل – سائق) وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وأقر العامل المضبوط بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالمخزن خطط لسرقة محتوياته، وفى سبيل ذلك قام بالاستيلاء على المفتاح الخاص بالمخزن واصطنع نسخة منه، وتمكنوا من الدخول للمخزن عقب انصراف جميع العاملين به والاستيلاء على المسروقات عقب تحميلها على سيارة “نقل” (قيادة السائق)، وأرشدا عن السيارة المُشار إليها المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات المُستولى عليها لدى عميلهم “سيئ النية” (صاحب مخازن كسارات بلاستيك كائن بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية بالقليوبية ومقيم بذات العنوان، باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات، واتهمهما والهارب بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad