حوادث

خنقها ووضعها بالشوال.. تفاصيل مقتل طفلة على يد جارها بعد اغتصابها في البحيرة

نجحت الاجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف غموض العثور على جثة الطفلة”رضوى” مقتولة داخل جوال خلف أحد المنازل بقرية سلامون في البحيرة.

وتبين من التحقيقات أن جارها  وراء ارتكاب الجريمة، حيث استدرج الطفلة الضحية الى منزل مجاور لمنزلها وتعدى عليها باغتصابها ثم قام بكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتمكن رجال الامن من ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة لتتولى التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة كوم حمادة يفيد عثور الأهالي على جثة طفلة داخل جوال خلف أحد منازل قرية سلامون التابعة للمركز .

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لطفلة تدعى «رضوى على محمد »، متغبية عن منزلها منذ يوم 18 نوفمبر الجاري، وعثر عليها مقتولة داخل جوال خلف أحد منازل القرية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام باشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث البحيرة  لكشف غموض الحادث.

وكشفت التحريات أن مرتكب الواقعة شاب يدعى  ” محمد أ .أ ” جار الطفلة الضحية وانه  اصطحب الطفلة أعلى منزله المجاور لمنزلها بحجة إخبارها بشئ وهتك عرضها وكتم أنفاسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وشيع المئات من أهالى القرية جثة الطفلة الضحية فى موكب جنائزى مهيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad