حوادث

خلصت عليه بقطعة زجاج.. اعترافات المتهم بقتل زميله في كرداسة

تباشر نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع عاطل لاتهامه بقتل آخر طعنا بسلاح أبيض في كرداسة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

خلال التحقيقات اعترف المتهم (مسجل خطر) بقتل زميله بقطعة زجاج، خلال مشاجرة نشبت بينهما، في يوم الواقعة، تبين أن المتهم والضحية تشاجرا بسبب خلاف على فلوس مخدرات، فأمسك قطعة زجاج من الأرض، وأصابه في يده، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن عاطل لقى مصرعه نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض على يد آخر.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن عاطلا وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطه اعترف بطعن المجني عليه بسبب خلافات مالية بينهما وأرشد عن سلاح الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

التحقيق مع فتاة عذبت أشقائها بسكين ساخن في عين شمس

 

طلبت نيابة شرق القاهرة تحريات الأجهزة الأمنية حول إقدام فتاة تحمل جنسية دولة السودان، بتسخين سكين وحرق جسد أشقائها بحروق متفرقة بجسد أشقائها الخمسة وإحداث إصابات وحروق متفرقة بجسدهم في منطقة عين شمس بدعوى بتأديبهم.

وطلبت النيابة الاستعلام عن حالة المصابين في الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقت أجهزة الأمن بـ مديرية أمن القاهرة، بلاغا من مستشفى الدمرداش، بوصول 5 أطفال سودانين مصابين بحروق في منطقة حساسة بالجسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وأفادت والدة المصابين، بأن شقيقتهم الكبيرة تبلغ من العمر 17 سنة، قامت بتسخين سكين وإحداث إصابة أشقائها بدعوى تأديبهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى