أحزاب وبرلمان

خلال استقباله “المتيني”.. رئيس الشيوخ يشيد ببروتوكول التعاون الطبي بين المجلس وجامعة عين شمس لمكافحة كورونا

أثنى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ على الجهود المبذولة من رئيس جامعة عين شمس والأطباء المرافقين له لإصدار بروتوكول التعاون الطبي بين مجلس الشيوخ وجامعة عين شمس والخاص بتقديم المشورة المرتبطة بطرق مكافحة العدوى في ظل الجائحة العالمية ” كوفيد 19″.

جاء ذلك خلال استقبال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ بمكتبه اليوم، الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، وبرفقته أ.د أحمد عبد المنعم استشاري الطب الوقائي، وأ. د أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د ساميه عبده نائب المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

ومن جانبه قدم “المتيني” الشكر لرئيس المجلس على اتاحة الفرصة لهذا اللقاء، متمنياً استمرار التعاون بين المجلس والجامعة، مشيراً إلى أن هذا البروتوكول يأتي في إطار التعاون بين الجامعة والمجلس الموقر مؤكداً استعداد الجامعة التام لتقديم الإجراءات العملية لتطبيق ذلك لأعضاء المجلس وأسرهم، وكذا العاملين بالمجلس وأسرهم.

حضر اللقاء وكيلا المجلس، المستشار بهاء أبو شقة وفيبي فوزي، والنائبان الدكتور هاني حنا والدكتور محيي حافظ، ووقع البروتوكول المستشار محمود عتمان أمين عام مجلس الشيوخ والدكتور محمود المتيني.

وفي نهاية اللقاء أهدى “عبد الرازق” درع المجلس لرئيس الجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad