الموقعرياضة

خطيئة موسيماني.. كيف تفوق أحمد ريان على مهاجمي الأهلي

قاد أحمد ياسر ريان، فريقه سيراميكا كليوباترا، للفوز على غزل المحلة بهدفين نظيفين في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، ليقوده للتأهل لدور الـ 16.

جملة اعتدنا أن نراها كثيرًا، أحمد ياسر ريان يقود سيراميكا كليوباترا للفوز على “س” من الأندية، فالمهاجم المعار من الأهلي سجل هدفًا اليوم، ليرفع رصيده من الأهداف لـ 5 أهداف منذ انضمامه معارًا من المارد الأحمر، 4 أهداف منها في بطولة الدوري وهدفًا في بطولة كأس مصر.

أحمد ياسر ريان يبرهن على تفوقه كل يوم مع سيراميكا، ويؤكد أيضًا أن إعارته وتفضيل مهاجمي الأهلي في القائمة الحالية كان الخطأ الأكبر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في ظل أزمة الفريق الهجومية بالفعل.. موسيماني فضل صلاح محسن ومروان محسن عليه، وطلب التعاقد مع الزامبي والتر بواليا، مطيحًا بريان.

كما ذكرنا، كان التفريط في ياسر ريان ولو على سبيل الإعارة خطئية موسيماني، فرقميًا اللاعب تفوق على كافة منافسيه في الأهلي، حيث أحرز أهداف في بطولة الدوري وهدفًا في كأس مصر كما ذكرنا، ولكن ماذا عن لاعبي الأهلي في خط الهجوم؟

صلاح محسن على سبيل المثال، شارك مع الأهلي بمجموع دقائق بلغ 220 دقيقة، ولم يسجل أي هدف، وصنع هدفًا وحيدًا.

مروان محسن شارك مع الأهلي في 5 مباريات بمجموع 105 دقيقة، وأيضًا لم يسجل أي هدف، أما القادم الجديد والتر بواليا، فلعب مع الأهلي 9 مباريات.. سجل هدفًا وحيدًا وصنع مثله، أي أن أحمد ياسر ريان تفوق على مهاجمي الأهلي مجتمعين، والذي أثبت أنه كان خطيئة موسيماني الوحيدة ربما حتى الآن مع المارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad