محافظات

خروج قطار واصطدامه بمجمع سكني فى البحيرة ..صور

كتبت أميرة السمان

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” فيديو لحادث خروج قطار بضائع محمل بالغلال واصطدامه بمجمع سكني في محافظة البحيرة منذ قليل، مما أدى إلى سقوطه على أحد المنازل.

شهدت منطقة البستان التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات، بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، انقلاب قطار بضائع محمل الغلال عند مزلقان الشرقاوي، قادم من الإسكندرية متجهًا للقاهرة، دون حدوث إصابات بشرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب قطار بضائع عند مزلقان الشرقاوي بقرية البستان التابعة لدائرة المركز، وأسفر الحادث عن انقلاب 15 عربية من القطار وخروجها عن القضبان، وانتقلت الأجهزة الأمنية والمعنية إلى موقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإسعاف والأوناش وجارٍ رفع عربات القطار، كما انتقل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وقيادات مديرية الأمن إلى مكان الحادث وجار رفع القطار.

وتلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة إخطارًا من قسم شرطة السكة الحديد بدمنهور بانقلاب قطار بضائع محمل بالقمح بمنطقة البستان بمركز الدلنجات. وانتقل اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وقيادات مديرية الأمن إلى مكان الحادث وجارى رفع القطار.

ولم تؤكد أي من المصادر رسمية وقوع ضحايا نتيجة الحادث حتى الآن، وجار حصر الإصابات والخسائر، ورفع آثار الحادث ومن المتوقع أن تصدر الأجهزة المعنية بيانًا بتفاصيل الحادث بعد قليل.

ومن جانبهم قام عدد من الأهالي وسكان المجمع السكني بالمساعدة قبل وصول المسئولين إلى مكان الحادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى