اقتصادالموقع

خبير طيران: طائرة محمد رمضان غير خاضعة للوائح ولا يوجد عقوبة قانونية على المضيفات.. فيديو

علق الكابتن محمد عباس نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، على ظهور محمد رمضان في مقطع فيديو من طائرته الخاصة أثناء رحلته إلى مهرجان الجونة السينمائي بالغردقة، وهو يرقص بصحبة مضيفات الطائرة على أنغام أغنية يا حبيبي.

وقال محمد عباس، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الطائرات الخاصة التي لا تعمل للأغراض التجارية غير خاضعة للوائح التي تقرها سلطة الطيران المدني.

وأضاف نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، أن هناك قواعد ولوائح تقول بأن الطائرات الخاصة التي لا يوجد بها أعداد كبيرة من الركاب لا يوجد بها خدمات ضيافة، موضحا أن الأشخاص الذين يدفعون مبالغ مرتفعة لشركات الطيران توفر لهم تلك الشركات خدمات ضيافة في الطائرات الخاصة.

وتابع محمد عباس أن هناك ثقافة لمهنة الطيران تتعلق بأمور الضيافة والتعامل مع العملاء، موضحا أن ظهور محمد رمضان في الطائرة وهو يقدم أغنية لا يمثل خطرا على الطائرة.

وكشف نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، أن فيديو الرقص الذي حدث في الطائرة شيء خاص يخص محمد رمضان، موضحا أن الفيديو لا يحتوي على مشكلة قانونية كون الطائرة تتبع شركة أجنبية.

المضيفة الفرفوشة رزق.. محمد رمضان ووصلة رقص مع مضيفات طائرته

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad