اقتصادالموقع

خبير سياحي لـ موقع “الموقع”: نسبة الإشغالات في فنادق الأقصر تصل إلى نسبة 48%

كشف الدكتور أحمد أبو المجد الخبير السياحي وأستاذ علم المصريات بجامعة المنيا، عن نسبة فنادق الأقصر بعد افتتاح طريق الكباش.

وقال الخبير السياحي في تصريحات خاصة لـ موقع الموقع، إنه لا لم يكن هناك نسبة محددة، ولكن نسبة الاشغال الفندقي بالاقصر عقب افتتاح طريق الكباش بالفنادق وصلت نسبة الإشغالات إلى 100%، أما في الوقت الحالي تصل نسبة الإشغالات إلى 48%.

وأشار أبو المجد إلى أن نسبة إشغالات السفن يصل إلى 60% وتسير بين الأقصر واسوان كما تتراوح نسبة الفنادق الثابتة “سبعه نجوم ، خمسة نجوم” نسبة 30%.

نرشح لك: أستاذ علم المصريات: نسبة الإشغالات في فنادق الأقصر تصل إلى 48 % والروس والأكران والروس أكثر الجنسيات | حوار

وفي سياق آخر قرر مجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية برئاسة الأستاذ عـادل المصري رئيس الغرفة ، عقد الجمعية العمومية العادية للغرفة في تمام الساعة الحادية عشرة صباح يوم الإثنين الموافق 27 ديسمبر الجاري بفندق سفير القاهرة بالدقي، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا .

وقال الأستاذ عادل المصري، رئيس الغرفة أن الجمعية ستعقد في الموعد المحدد، وإنه في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني لصحة الاجتماع فسوف يؤجل الاجتماع إلى الساعة الثانية عشرة ظهراً في نفس اليوم وفى نفس المكان ويكون الاجتماع صحيحاً بمن حضر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad