اقتصاد

خبير اقتصادي: نجيب ساويرس يعمل بمبدأ “خالف تُعرف”

قال صلاح السكري، الخبير الدولي في العلاقات الاقتصادية والاجتماعية، إن رجل الأعمال نجيب ساويرس دائما ما يعمل بمبدأ “خالف تعرف”، وليس لديه أي شىء إلا المخالفة وهو الانطباع عنه في جميع الدول على مستوى العالم، سائلا إياه: “فين المصانع بتاعتك في مصر، نجيب ساويرس ياخد المصانع عشان يحط في جيبه”.

وأضاف “السكري”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عبد الباقي عزوز، ببرنامج “توك شو العرب”، المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن نجيب ساويرس المفروض أن يفيد الدولة ولكنه ليس لديه هذا المبدأ، ولكن يقوم بعمل ما يخالف المجتمع وسياسات الحكومة المصرية، خصوصًا وأن مصر تشهد طفرة اقتصادية لم تحدث في تاريخها بشهادة المؤسسات الدولية، بفضل جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأوضح أن نجيب ساويرس نسى ما قدمته الدولة له، فالدولة أعطته أراضى في 6 أكتوبر من أجل بناء مدن كما حصل على قرض من البنك الأهلي للدخول إلى الجزائر والعراق، معلقًا: “استثمارات نجيب ساويرس لا تعود بالنفع على الدولة المصرية”.

كما وجه سؤالا لساويرس قائلا: “قدمت قد إية لصندوق تحيا مصر أو لقناة السويس الجديدة”، منوهًا بأنه نظم مهرجان الجونة لكي يظهر للعالم عادات ليست في المجتمع المصري، مؤكدًا أن نجيب ساويرس لا يجب أن يفرض على المجتمع مطربي المهرجانات وإفساد الذوق المصري، معقبًا: “لا تتدخل في اللي مالكش فيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad