عيادتك

خبيرة تجميل: كريم بينكي أفضل من عمليات التجميل في تقشير البشرة

قالت الدكتورة دينا أبو السعود، خبيرة التجميل، إن كريم بينكي يساعد على الحفاظ على تجديد خلايا البشرة ، والوقاية من خلايا الجلد الميتة، بدون الحاجة للجلوس فترات طويلة، خوفا من التعرض لأشعة الشمس، مشيرة إلى أن كريم بينكي يحتوي على مواد طبيعية تساعد على التقشير بدون أي آثار جانبية.

وتابعت “أبو السعود”، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج “ست الستات”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الاثنين، أن كريم بينكي يحل مشاكل البشرة ويجمع كافة الخواص والمميزات في عدد كبير من الكريمات بمفعول كريم واحد؛ خاصة وأنه يحتوي على مكونات طبيعية تُفتح الهالات السوداء، والنمش، والبقع السوداء، ويمد البشرة بالترطيب والمحتوى المائي.

وأوضحت خبيرة التجميل، أن كريم بينكي يتميز عن أي مستحضر تجميلي آخر بأنه يحتوي على مستحضر عرق السوس؛ الذي يُعد منبعًا لتفتيح البشرة، كما أنه يحتوي على مستخلص التوت البري، والشاي الأخضر، ويحافظ على البشرة من الإصابة بالالتهاب أو الجفاف.

وأشارت إلى أن كريم بينكي ملائم لكل أنواع البشرة، واستخدامه مهم خلال فصل الشتاء لأنه يجفف البشرة بصورة كبيرة جدًا، مشددة على ضرورة النوم بشكل جيد، لأن التوتر يؤثر سلبًا على نضارة البشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad