محافظات

خالد شعيب: «مدينة مطروح الجديدة» ستكون على غرار العلمين الجديدة

كتبت أميرة السمان

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إن المحافظة تشهد تنفيذ العديد من المشروعات الجديدة، موضحا أن مدينة مطروح الجديدة ستكون على غرار العلمين الجديدة، معلقا «بقول للشباب الخير جاي، الدولة مهتمة بالساحل الشمالي الغربي بدرجة كبيرة».

وأشار “شعيب” إلى أن المحافظة تساعد الشباب من أبناء المحافظة عبر المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مضيفا «مطروح قاطرة التنمية في الوقت الحالي، كونها تمتلك مقومات الاقتصاد والصناعة والسياسة، ومع تشجيع الدولة متفاءل بأن تكون المحافظة واعدة وتجذب السكان من الوادي والدلتا الفترة المقبلة»، لافتا إلى أن الرئيس السيسي وجه بأهمية وضع واحة سيوة على الخريطة العالمية.

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إنه التقى مع ممثلي العمد والمشايخ بعد توليه المسئولية للاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم، متابعا «محافظة مطروح حظيت باهتمام كبير من القيادة السياسية والحكومة، وهو ما يظهر من خلال المشروعات القومية، وبينها مدينة العلمين الجديدة»، مردفا «الدولة مهتمة بالتوسع في إنشاء محطات التحلية وهو ما قضى على مشكلة المياه تماما».

وأشار إلى أنه جاري إنشاء محطات تحلية جديدة بقيمة تصل إلى 140 مليون جنيه، موضحا أن الحكومة دعمت مستشفى السلوم وبراني بأحدث المعدات والأجهزة، جاء ذلك خلال لقائه ببرنامج «حقائق وأسرار» مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad