الموقعرياضة

خاص..ممدوح عباس يقرر عدم تنفيذ حكم مركز التسوية وبقاء لجنة الزمالك

تحدث مصدر مقرب من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق عن قرار الأخير فيما يتعلق بتنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم الأخير بشأن بطلان لائحة نادي الزمالك.

وأكد المصدر أن ممدوح عباس قرر عدم تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم وبقاء الوضع على ما هو عليه في الوقت الحالي باستمرار اللجنة الثلاثية لنادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لا يحق له تعيين مجلس مؤقت من الأساس لأنه أوقف مجلس الزمالك الحالي ولم يحله وبالتالي لا يمكن تعيين مجلس مؤقت على مجلس موقوف.

وشدد على أنه حال تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم سيتم اللجوء إلى اللائحة الاسترشادية والتي تنص على تعيين لجنة مكونة من المدير المالي والمدير التنفيذي ومديرعام النادي بسبب إلغاء لائحة 2017 في وقت سابق من جانب اللجنة الأوليمبية.

وأوضح المصدر أن عباس يرى بأن معركته الأساسية كانت مع مرتضى منصور وبعد رحيل الأخير أصبح الأمر منتهي في الوقت الحالي وما يهمه هو مصلحة نادي الزمالك فقط.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطلع الشهر المقبل مواجهة هامة أمام وادي دجلة ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري في مواجهة مهمة للغاية ولا تقبل سوى تحقيق الانتصار للفريق الأبيض.

الزمالك ينافس على أكثر من بطولة في الوقت الحالي ويتحرك في مختلف الاتجاهات سواء على صعيد بطولة الدوري أو مسابقة دوري أبطال افريقيا لذلك تعتبر باقي المواجهات المقبلة بمثابة كئوس ولا بديل عن تحقيق الانتصار فيها من جانب لاعبي الزمالك.

وتعادل الزمالك مع تونجيث السنغالي سلبيًا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا في مواجهة شهدت مهرجان فرص ضائعة من جانب لاعبي الزمالك على مدار الـ90 دقيقة في مشهد مكرر لما حدث أيضًا في مباراة مولودية الجزائر ضمن منافسات الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad