الموقعرياضة

خاص لـ”الموقع”.. علي معلول يجدد للأهلي بعد مباراة السوبر

قال مصدر داخل النادي الأهلي، أن مجلس إدارة النادي سوف تحسم مستقبل اللاعب التونسي على معلول مع الفريق بشكل نهائي عقب مباراة السوبر المقبلة.

وأضاف المصدر لـ”الموقع“، أن هناك جلسة ستجمع محمود الخطيب، رئيس النادي مع اللاعب، للتوصل إلى إتفاق نهائي حول تجديد تعاقده، عقب مباراة الأهلي وطلائع الجيش، المقرر لها الثلاثاء المقبل في السوبر المصري.

وتابع بأن هناك تفاؤل شديد بتجديد اللاعب لتعاقده مع النادي لأن الخلافات بسيطة ويمكن استيعابها في جلسة رئيس النادي مع اللاعب.

نرشح لك: تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع مدافع الأهلي بعد الرحيل

وأوضح المصدر أن علي معلول يريد تجديد عقده ثلاثة سنوات، فيما يرغب مجلس إدارة القلعة الحمراء في الاكتفاء بعقد جديد مدته موسمين فقط، لتكون إجمالي فترة “معلول” المتبقية مع القلعة الحمراء ثلاثة سنوات اذا أضفنا إليها السنة الأخيرة في العقد الحالي.

وعلم مجلس إدارة القلعة الحمراء بامتلاك نجم منتخب تونس عرضًا إماراتيًا، لكنه لم يراوغ به ولم يستخدمه كورقة ضغط على النادي، ويرى أنه يستحق عقد ثلاثة سنوات لأنه قادر على الاستمرار في الملاعب فترة طويلة.

نرشح لك: الأهلي يجدد لـ صلاح محسن 5 سنوات قادمة

وشدد المصدر على أن “معلول” يريد اختتام مسيرته مع الأهلي، بعدما جمعته علاقة قوية بالإدارة واللاعبين والجمهور، وقال لمقربيه أنه رغم وجود اغراءات كبيرة حوله لكنه يرفض التفريط في العلاقة القوية مع منظومة الأهلي بكل أطرافها، ويؤمن بأنها أكبر مكاسبه الحالية.

في المقابل سيحاول “بيبو” اقناع اللاعب بوجهة نظر الإدارة في تقديم عقد الموسمين فقط، وسيتعهد له بعقد إضافي موسمًا آخر اذا كان وقتها يؤدي بنفس القوة، مع تقديم عروض للعمل باحدى إدارات الأهلي عقب اعتزاله .

نرشح لك: الصاج ولع.. «الموقع» يكشف أسباب زيادة أسعار الأدوات المنزلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad