الموقعرياضة

خاص.. «الموقع» يكشف سر عروض «الشحات»

في خطوة تصعيد، كشف حسين الشحات، جناح نادي الأهلي، عن تلقيه عروض رسمية من أندية خليجية خلال مداخلة هاتفية له أمس مع نجم الاهلي السابق شادي محمد في برنامجه «أوضة اللبس» الذي يقدمه عبر قناة النهار.

«الشحات» فاجئ الأهلاوية على غير العادة عن تلقيه عروض في وسط الموسم، ورغم محاولاته للتخفيف من حدة فعلته غير المعتادة داخل القلعة الحمراء، قال بأنه يركز مع الفريق.

نرشح لك : مفاجأة مدوية.. مجلس الزمالك لم يناقش موعد إقامة الانتخابات أو فتح باب الترشح

ووفق مصدر داخل القلعة الحمراء فإن الشحات يراوغ النادي بتلك العروض، لأنه غاضب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي لا يشركه في المباريات بشكل أساسي، وتسبب في استبعاده من منتخب مصر بحسب شكوى اللاعب.

نرشح لك : «الموقع» يكشف تفاصيل تمرد نجم الأهلي بسبب المنتخب

وأوضح المصدر، أن «الشحات» اشتكى أكثر من مرة لسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، مطالبًا إياه بضرورة التدخل واقناع موسيماني بعودته للتشكيل الأساسي لأنه يريد أن يكون مع قائمة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا المقبلة.

وهدد «الشحات» بالرحيل عن الأهلي في يناير المقبل اذا لم يعتمد عليه الجنوب إفريقي بشكل أساسي، لكن سيد عبدالحفيظ طالبه حينها بالصبر والتدرب بصورة جيدة وأنه سيعود للتشكيل.

كما أكد المصدر أن «الشحات» يعرف أن عقده أوشك على الانتهاء مع الأهلي ويريد أن يجلس على أرض صلبة في المفاوضات المقبلة، ويستخدم تلك العروض لرفع مطالبه المادية.

وكان «الموقع» قد نشر في وقت سابق أن اللاعب يخطط للتصعيد ضد الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad