محافظات

حوار مفتوح لرئيس جامعة طنطا مع الطلاب بكليتى الآداب والحقوق في الأسبوع الجامعي الأول

الغربية عاصم هشام

التقى الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، اليوم الثلاثاء، الطلاب الجدد والقدامى بكليتى الآداب والحقوق بمجمع الكليات بسبرباى يرافقه الدكتور ممدوح المصرى عميد الكلية، والدكتور محمد ابراهيم عميد كلية الحقوق، ووكلاء الكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم.

رحب رئيس الجامعة، بالطلاب الجدد والقدامى و قدم لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الجامعي الجديد متمنيًا لهم التفوق، كما فتح حوارًا معهم استمع خلاله إلى آرائهم ومتطلباتهم وأجاب عن أسئلتهم، مؤكدًا ان بابه مفتوح أمامهم فى أى وقت، وتقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتوفير كافة سبل الراحة والرعاية للطلاب، موضحًا أن هناك أولوية لتطعيم جميع طلاب الجامعة بلقاح كورونا للحفاظ على سلامتهم .

وأكد الدكتور محمود ذكى، حرص الجامعة على تقديم برامج جديدة فى أحدث العلوم لتاهيل الخريجين للمنافسة فى سوق العمل محليًا ودوليًا، وأشار إلى إعداد خطة متكاملة لدعم الاتحادات الطلابية بالكليات والأنشطة الطلابية فى كافة المجالات الثقافية والفنية والرياضية لأنها تساهم بناء شخصيته الطالب وبناء الثقة بالنفس وتعزز من قيم الولاء والانتماء.

كما أشاد رئيس الجامعة بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفير الكواشف الحرارية وقياس درجة حرارة الطلاب والالتزام بارتداء الماسك الطبي، ومراعاة إجراءات التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل قاعات المحاضرات بما يضمن الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب.

من جانبه رحب الدكتور ممدوح المصرى، عميد الكلية، برئيس الجامعة موضحًا أن الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة لم يبخل بخبراته الدولية والعلمية فى تطوير البنية التحتية والتعليمية لكلية الآداب، بما فى ذلك تطوير 10 مدرجات مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة لخدمة العملية التعليمية والطلاب، وتوفير بيئية تعليمية متميزة لجميع الطلاب.

وأضاف عميد كلية الآداب دعم رئيس الجامعة لكافة الأنشطة الطلابية سواء كانت أنشطة ثقافية أو فنية أو اجتماعية أو علمية من خلال اتحاد الطلاب بالكلية.

وقال الدكتور وليد العشرى المتحدث الرسمى لجامعة طنطا أن هذه اللقاءات تأتي ضمن رؤية جامعة طنطا وبتوجيهات الأستاذ الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة لتهنئة الطلاب ببداية العام الدراسي ، وحثهم على المواظبة على حضور المحاضرات والمشاركة في الأنشطة الطلابية والتأكيد عليهم بضرورة تلقي اللقاح الخاص بالوقاية من الإصابة بفيروس كورونا حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad