قبلى وبحرى

حملات تفتيشية على المقاهي والكافتريات المخالفه للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية بالشرقية

قام الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبوحماد بحملة لرفع الإشغالات والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية كما تم المرور علي الكافيهات والمقاهي وتم ضبط عدد من المقاهي المخالفة وتم مصادرة ٢٧ شيشه بنطاق المدينه والوحدات المحلية وتم إتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قاد المحاسب على الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة على الكافيهات والمقاهي لمتابعه التزامهم بالإجراءات الإحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا واسفرت الحمله عن تحرير ٢ محضر ضد عدد من الكافيهات المخالفه وتم مصادرة ٨ شيشة واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقام اللواء ضياء الدين ابو العزم رئيس مركز ومدينة فاقوس بحملة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية بعدد من المقاهى والكافيهات والتأكد من عدم تقديم الشيشة لروادها وتم مصادرة 48 شيشة من المقاهي المخالفة وتم تحرير 5 محاضر ضد اصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفي سياق متصل تابعت الحملة إلتزام المحال العامة بميعاد الغلق المحدد بالاضافة لرفع الإشغالات من الشوارع وتحرير وتم تحرير 40 محضر اشغال طريق بنطاق المدينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad