رياضةالموقع

حقيقة مفاوضات الزمالك مع ديانج..خاص

كتب – أحمد حاتم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة المفاوضات مع المالي أليو ديانج، لاعب وسط فريق الأهلي، للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لم تتواصل مع اللاعب نهائيا، خاصة أن عقده مستمر مع الأهلي لموسم آخر ولا يحق له في الوقت الحالي التوقيع لأي ناد.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك لن تتفاوض مع أي لاعب عقده مستمر مع ناديه والشرط الوحيد أن يكون اللاعب حر وغير مرتبط بأي تعاقد.

وغاب ديانج عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية بسبب الإصابة قبل أن يتماثل للشفاء.

نرشح لك : جاهزون لتعويض معلول؟.. كولر يرد على «الخطيب»..«خاص»

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني بمناسبة التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وأشاد الكابتن حسين لبيب بالأداء الرجولي للاعبين في المباراة النهائية، ووجه لهم التهنئة، وأثنى على المجهود المبذول من الجهاز الفني واللاعبين، والذي تكلل بالتتويج باللقب القاري.

وحرص جميع أعضاء المجلس على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بمزيد من الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها غداً الخميس باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى