أخبارالموقع

حفل تخرج الأكاديمية الوطنية للتدريب في النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم

بدأت فعاليات حفل تخرج الأكاديمية الوطنية للتدريب، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، التي استمرت خلال الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري، ومن المقرر أن يتسلم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، شهادة الاعتماد من ممثل هيئة اعتماد التدريب الأمريكية “ACCET”، وبحضور الدكتورة رشا راغب، مدير الأكاديمية الوطنية للتدريب، كما يسلم السيد الرئيس شهادات تخرج لعدد من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب.

ومن الجدير بالذكر أن الأكاديمية الوطنية للتدريب أنشئت بمُوجب قرار جمهوري أصدره السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في أغسطس 2017؛ لتكون قبلة التطوير والتعلم في مصر، ومنارة التنمية وقاطرة بناء الإنسان ونهضته بالعلم والمعرفة، على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad