الموقعتحقيقات وتقارير

“حفلات وفنادق complete”.. كيف خطف الساحل الشمالي الأنظار من “موسم الرياض”؟.. “الموقع” يكشف

كتبت- دعاء رسلان

قبلة المصريين والأجانب.. هكذا يمكن وصف الساحل الشمالي، الذي لم يقتصر على خطف الأنظار من المدن الساحلية الأخرى، التي كانت الوجهة الأولى للمواطنين والمشاهير والإشغال طوال فصل الصيف، ولكنه أيضًا جذب الاهتمام من المواسم الصيفية العالمية، ولعل منهم “موسم الرياض”.

حفلات صيف 2022 في الساحل الشمالي

في صيف 2022، شهد الساحل الشمالي حفلات ضخمة لنجوم الغناء، والتي بالرغم من ارتفاع أسعار تذاكرها وطقوس حضورها بالملابس البيضاء، وعدم الحضور لمن هم أقل من 21 عامًا أو 12 عامًا، إلا أنها كانت مكتملة العدد، وتواصل تحقيق النجاحات.

في الساحل الشمالي تم إحياء عدد ضخم من الحفلات للعديد من نجوم الغناء، وبعضها يتم التجهيز له، تحت شعار “كامل العدد”، ما أثار الجدل بين المواطنين بسبب الأسعار المبالغ فيها للتذاكر من وجهة نظرهم.

حفل عمرو دياب

في مدينة العالمين الجديدة، حقق حفل الفنان عمرو دياب، خلال أيام عيد الأضحى جدلًا واسعًا، بحضور كبير من الجمهور، الذي حرص على ارتداء اللون الأبيض في انتظار الهضبة الذي صعد إلى خشبة المسرح على أنغام أغنيته “يا أنا يا لأ”.

وكانت أسعار التذاكر في حفل عمرو دياب من 1500 جنيه إلى 10 آلاف جنيه، وتأتي تلك التذاكر، ضمن طاولات تضم من 8 إلى 10 أفراد كحد أدنى، وتتراوح أسعار الطاولات بين 12 ألفًا لـ8 أفراد، و20 ألفًا لـ 10 أفراد، و20 ألفًا لـ8 أفراد، و35 ألفًا لـ10 أفراد، و32 ألفًا لـ8 أفراد، و40 ألفًا لـ10 أفراد، بالإضافة إلى 100 ألف لـ10 أفراد، وذلك وفقًا للموقع الرسمي للحجز.

تامر حسني في الساحل

قدم الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا ضمن حفلات مهرجان العلمين 2022، وتم طرح تذاكر الحفل في 4 فئات بدأت من 500 جنيه، والثانية 750 جنيهًا، أما الفئة الثالثة فبلغت 1800 جنيه، والفئة الرابعة 3500 جنيه.

وعلى الرغم من إثارة الحفل الجدل بسبب ارتفاع أسعار التذاكر، إلا أن الموقع الرسمى للحجز أعلن عن نفاد التذاكر، وطرح فئة بسعر قليل وهو 300 جنيه.

واشترط الحفل عدم السماح للأطفال دون سن 12 عامًا بالحضور، وذلك وفقًا للموقع الرسمي للحجز.

مصطفى قمر في الساحل الشمالي

أحيا الفنان مصطفى قمر حفلًا ضخمًا بالساحل الشمالى بحضور كامل العدد مؤخرا، وحمل الحفل شعار “أبيض في أبيض” كملابس رسمية للحضور، وظهر مصطفى قمر بصحبة مدير أعماله علي رشاد وشقيقه حمادة قمر.

نرشح لك : العلمين الجديدة تتفوق في الثقافة والفنون

وقدم الفنان مصطفى قمر العديد من أغانيه القديمة والحديثة التي تألق بها طوال مشواره الفنى، تلبية لرغبات الجمهور، والتى تخللها العديد من الصور التذكارية والـ “سيلفي”.

أسباب ارتفاع أسعار حفلات الساحل الشمالي

كشف مصدر في تنظيم الحفلات في الساحل الشمالي أن السبب في ارتفاع أسعار التذاكر في صيف 2022، كان بسبب رفع قيمة إيجار الأماكن الخاصة بالحفلات، بالإضافة إلى قيام نجوم الأغنية مؤخرًا برفع أجورهم بشكل كبير.

ونوه في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه ليست كل الحفلات التي تتم في الساحل الشمالي للأغنياء فقط، مؤكدًا أن هناك تذاكر في الحفلات في الساحل الشمالي تبلغ أسعارها 200 جنيه.

“روبي” في الساحل

على رأس حفلات صيف 2022، تستعد الفنانة روبي لإحياء حفلها في الساحل الشمالي في 12 أغسطس المقبل، وحددت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر حفل روبى في الساحل الشمالى، وتم تقسيمها إلى 8 فئات، إذ جاء سعر التذكرة للفئة الأولى 650 جنيهًا، والثانية 850 جنيهًا، والثالثة 1050 جنيهًا، والرابعة 1200 جنيه، والخامسة 1450 جنيهًا، والسادسة 1700 جنيه، والسابعة 2000 جنيه، والثامنة 3500 جنيه.

وتترواح أسعار الطاولات بداية من 6500 جنيه لـ10 أفراد، 10.200 جنيه لـ12 فردًا، 12.600 لـ12 فردًا، و18 ألفًا لـ15 فردًا، 17.400 جنيه لـ12 فردًا، 25.500 جنيه لـ15 فردًا، 24 ألفًا لـ12 فردًا، و52.500 جنيه لـ15 فردًا، وذلك وفقًا للموقع الرسمى للحجز للحفل عبر الإنترنت.

بوسي وشاكوش في الساحل الشمالي

أحيا مغنى المهرجانات الشعبية حسن شاكوش أولى حفلاته لصيف 2022، مؤخرًا بأحد فنادق مارينا، بداخل شاطئ خاص بالسيدات فقط في حضور العديد من الفنانين وعدد كبير من سيدات المجتمع من مختلف الأعمار، وهو الشاطئ المخصص للسيدات الذي استقبل أيضًا حفلًا للمطربة بوسى خلال عيد الأضحى، وقدمت خلاله أشهر أغانيها، ومنها “آه يا دنيا، اتجوزت”.

أحيا مغنى المهرجانات عمر كمال حفلًا غنائيًّا بـ”الساحل الشمالي”، وذلك بعد يومين فقط من إحياء حفل غنائى بالساحل أيضًا بمشاركة أحمد شيبة.

عودة آمال ماهر في “العلمين”

تستعد المطربة آمال ماهر لإحياء حفل جماهيرى ضخم بعد غياب طويل، الجمعة المقبل -29 يوليو- في العلمين الجديدة.

يأتي حفل آمال بعد غياب طويل للمطربة عن نشاطها الفني، بررته مؤخرًا بأنه بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وخرجت تعد الجمهور بالعودة قريبًا لممارسة نشاطها الفني وتجهيز حفل كبير ستحييه الفترة المُقبلة بعد تماثلها للشفاء من فيروس كورونا.

بالتزامن مع اكتمال الحفلات في الساحل الشمالي، تشهد الفنادق اكتمال في صيف 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad