الموقعرياضة

حسين لبيب يكشف الموقف النهائي لفرجاني ساسي مع الزمالك

كشف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، عن تفاصيل محاولاته لعقد جلسة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض من أجل تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقال حسين لبيب في تصريحات لقناة نادي الزمالك الفضائية: “عندما تولينا إدارة شئون نادي الزمالك، كان الفريق يتواجد بمعسكر مغلق في الإسكندرية ثم انتقل مباشرة لمعسكر آخر في العين السخنة، لذلك لم نعقد أي جلسة وقتها مع فرجاني ساسي، ولكن حدث تواصل مع اللاعب تليفونياً”.

وتابع: “عقب مباراة الإسماعيلي في السويس توجهنا إلى غرفة ملابس اللاعبين، وطلبت من إداري الفريق إبلاغ فرجاني ساسي برغبتنا في الجلوس معه، ولكن الإداري أكد لنا أن اللاعب غادر الملعب ثم بعدها سافر إلى بلاده وأغلق هاتفه”.

وأكمل: “نطلب من فرجاني ساسي الجلوس معه منذ شهر مايو الماضي من أجل حسم ملف التجديد، ولكن تفاجئنا بوصول خطاب من محامي اللاعب يوم 5 يونيو الجاري يفيد بإنهاء تعاقده مع النادي بنهاية شهر مايو، حاولنا التواصل مع وكيله الليبي مهند عون أكثر من مرة ولكن دون جدوى”.

وأضاف رئيس اللجنة التي تدير شئون نادي الزمالك، قائلاً: “طلبنا من الجهاز الإداري للزمالك التواصل مع اللاعب، فكان رده أنه سيعود إلى القاهرة عقب انتهاء معسكر منتخب بلاده”.

وأتم لبيب تصريحاته قائلاً: “الكرة الآن في ملعب فرجاني ساسي إذا كانت لديه نية للاستمرار في صفوف الزمالك، فهو شرف له ارتداء القميص الأبيض وسنجلس معه”.

حسين لبيب: أبواب الزمالك مفتوحة لجميع أبنائه.. ولن نفرط في حقوق النادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad