الموقعفن وثقافة

حسن أبو الروس: احترم قرار النقابة .. وأتقبل النقد لكني أرفض التنمر والإهانة

كتبت ياسمين السيد

حالة من الجدل أثارها الفنان حسن أبو الروس مؤخرا تزامنا مع قرار نقابة الموسيقيين إيقافه عن النشاط الغنائي لفترة موقتة وتغريمه غرامة مالية بعد تحقيق مطول خضع له في مقر النقابة.

وقرر حسن أبو الروس الخروج عن صمته وتقديم أول تعليق صحفي رسمي حول الأحداث الأخيرة، قائلا: “احترم قرار النقابة، وسعدت بلقائي معهم لأنهم أفهموني تفاصيل قانونية لم على دراية بها، وتفاهمنا بشكل جيد”، مضيفا سعيه للعودة للساحة الغنائية بشكل قوي بأولى حفلاته الجماهيرية فور انتهاء الفترة الزمنية لقرار النقابة بإيقافه عن النشاط بعد أسبوعين.

يذكر أن فتيل حالة الجدل حول أبو الروس بدأ في الاشتعال منذ ظهوره في مهرجان الجونة تزامنا مع النجاح الكبير الذي لاقى أجدد أغنياته “فلتت مني”، ديو غنائي تشاركه مع الفنانة دينا الشربيني وحظي الكليب بما يزيد عن 3 ملايين مشاهدة.

وتنوعت ردود الفعل الجماهيري والنقدية سواء في وسائل الإعلام ومنصات السوشيال ميديا حول الهجوم عليه وانتقاد طريقة أدائه وشكل ملابسه التي وصفت بالغريبة، وتطورت بعض تلك الردود لحالة من الهجوم الشخصي والتنمر والإهانات، ليؤكد حسن من جانبه أنه دوما ما يركز على عمله ولا يلتفت لكلام الناس، ويحترم كل رأي قيل عنه بأدب واحترام لكنه يرفض تماما أي تعليقات تطورت لتنمر وإهانة وبعض الألفاظ الخارجة، ولا يقبل أي تنمر على شخصه أو على أي من الفنانين زملائه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad