حوادث

حاول اغتصاب ابنتهم.. تجديد حبس زوجين وابنهما قتلوا عاملا في النزهة

كتب – عدي الريان

جددت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الثلاثاء، حبس 3 متهمين بقتل عامل وتقطيع جسده لمحاولته الاعتداء جنسيا على ابنة صديقته، لمدة 45 يوم على ذمة التحقيقات.

كانت قد ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سيدة اشتركت مع زوجها ونجلها فى قتل عامل وتقطيع جسده لمحاولته الاعتداء جنسيا على ابنتها.

وتبين أنه عقب تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة تلقت إشارة من شرطة النجدة مفاده وجود بلاغ من الأهالي بوجود كرتونة تخرج منها رائحة كريهة بجوار صندوق قمامة بمنطقة الألف مسكن، وعندما فتحوها عثروا على أشلاء آدمية عبارة عن ساقين ويدين.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن الأشلاء عبارة عن ساقين وقدمين وتعود لشاب، وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة على مدار عدة أسابيع، تبين أن من قام بإلقاء الكرتونة سيدة، وبتكثيف الجهود تم تحديد هوية الشاب وتبين أنه يقيم بمفرده فى شقة بمنطقة الزيتون.

وبتتبع مسار هروب المتهمة تبين أنها مقيمة بمنطقة النزهة، وعلى الفور ألقى القبض عليها، وتبين أنها متزوجة ولديها ابن وابنة وعلى وتربطه معرفة قديمة بالقتيل، وأن المجنى عليه كان يحاول التقرب من ابنتها والتعدى عليها جنسيا، وعندما اكتشفت المتهمة الواقعة اتفقت مع زوجها وابنها على قتله، وقامت باستدراجه لشقتها ثم تعدت عليه بقطعة خشب على رأسه وقامت بمساعدة زوجها وابنها بتقطيعه وإلقاء الجثة بعدة مناطق وتم ضبط باقى المتهمين وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad