الموقعرياضة

حافلة الزمالك تصل ستاد الجبل الأخضر استعدادا لمواجهة سيراميكا

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ستاد الجبل الأخضر استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا.

ويلتقي الزمالك بنظيره سيراميكا كليوباترا في الرابعة عصرا باستاد الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 10 نقاط، في حين يحتل فريق سيراميكا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط، بعد التعادل في الجولة السابقة مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

وطالب كارتيرون لاعبي الفريق الأبيض بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في لقاء اليوم، وحذر من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق جيد ويقدم عروض قوية في الدوري.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل و محمد عواد و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمود حمدي “الونش” و عبد الله جمعة و أحمد أبو الفتوح و محمد عبد الشافي و حمزة المثلوثي و حازم إمام وطارق حامد و محمود عبد العزيز و إمام عاشور و يوسف إبراهيم “أوباما” و إسلام جابر وأحمد سيد “زيزو” و محمد أوناجم و مصطفى فتحي و أيمن حفني و عمر السعيد و سيف الدين الجزيري وأشرف بن شرقي الذي تم استبعاده اليوم.

وفي المقابل يسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعويض الخسارة التي تعرض لها الفريق في المباراة السابقة أمام فاركو بهدف دون رد.

ويخوض سيراميكا المباراة بقائمة تضم كل من عامر عامر و محمد كوكو و مصعب البطاط و خالد صبحي و عبد الله محمود و سيف تقا و محمود البدري و أحمد محسن و عمرو الحلواني و محمود نعيم و كوامي بونسو و محمد حسن و محمد إبراهيم و محمود نبيل و بلال السعيداني وايفانز منساه و شريف دابو و مصطفى ميسي و باسم مرسي و شادي حسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad