أخبارالموقع

حادث سير لوزير التعليم العالي .. ومصادر لـ «الموقع» : «عبد الغفار» بخير ووصل مقر إقامته بشرم الشيخ

تعرضت سيارة الدكتور خالد عبد الغفار ، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، القائم بأعمال وزير الصحة ، لحادث تصادم بمدينة شرم الشيخ أثناء عودة الوزير إلى مقر إقامته بأحد الفنادق بعد انتهاء جلسات اليوم الثاني لمنتدى شباب العالم في نسخته الرابعة.

نرشح لك:وزيرة التعاون الدولي لـ الموقع: منتدى شباب العالم يعكس اهتمام الدولة بتمكين الشباب

وقع الحادث بعد تصادم سيارة “تاكسي» أجرة جنوب سيناء بيضاء اللون بسيارة الوزير أثناء الدوران من أحد المحاور المخصصة لتبادل خط السير مما نتج عنه تهشم الجزء الأمامي بالكامل ، فأسرع حرس الوزير بنقله إلى السيارة الأخرى المخصصة للحراسة.

نرشح لك: أبو العينين لـ الموقع: مصر الأم الحنون لكل الدول

وأكدت مصادر مطلعه لـ موقع «الموقع» أن صحة الوزير بخير ويمارس حياته الطبيعية ، وتلفيات السيارة سيتم العمل على إصلاحها وجارى التحقيق للوقوف على أخطاء القيادة بالنسبة لسائق السيارة الأجرة.

نرشح لك: وزيرة التجارة والصناعة لـ«الموقع»: منتدى شباب العالم فرصة قيمة للشباب على مختلف المستويات

يذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019. ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم.

نرشح لك: مايا مرسي لـ«الموقع»: منتدى شباب العالم عيد للجميع.. وأتمنى وصول المرأة لكل المناصب القيادية

وقد اعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم في مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad