الموقعرياضة

جيرو: فرنسا جاهزة للاحتفاظ بالمونديال.. وسنفتقد بوجبا

الدوحة – أحمد مصطفى

قال أولفيه جيرو، مهاجم المنتخب الفرنسي، أن منتخب بلاده جاهز للتتتويج باللقب والحفاظ عليه بعدما وفر لهم الاتحاد الفرنسي كل شئ.

وأضاف جيرو أنه يجلم بتسجيل الأهداف في كأس العالم وأنها بطولة أصعب وأهم من اليورو، مستطردا: سجلت في اليورو والآن هدفي استكمال الأمر في المونديال.

وعن إمكانية جلوسه بديلا والدور الذي يلعبه، أكد المهاجم الفرنسي أنه جاهز تماما للقيام بأي دور، وحينما تكون هناك حاجة لوجوده سيقدم كل ما لديه.

ووصل منتخب فرنسا إلى الدوحة أمس، استعدادًا لبدء منافسات كأس العالم، والتي يفتتحها حامل اللقب بمواجهة أستراليا يوم 22 نوفمبر الجاري.

وعن استعدادات فرنسا لمواجهة أستراليا، أوضح جيرو أنهم لم يتحدثوا بعد، ولا يعرفون الطريقة والتشكيلة المتوقعة لهذه المباراة.

وأكد جيرو أن المنتخب الفرنسي سيفتقد جهود بوجبا ليس فنيا فحسب بل لدوره الكبير في القيادة، لكنه أكد بأن هناك قادة شباب قادرين على لعب هذا الدور.

وتابع: “نعلم أن الاتحاد الفرنسي جعل كل شيء ممكن لوضعنا في أفضل ظروف، التدرب مع المشجعين الليلة أمر جيدة، لدينا الفرصة للتدرب في ستاد يسع لـ12 ألف شخص، إنهه أمر لطيف أن نحظى بدعم جماهيرنا”.

وعن مبابي قال :” أعتقد أنني لدي شخصية مهاجم مستهدف، ونلعب بمحورية وانحراف وفعلت ذلك بشكل جيد مع مبابي في المباراة الأخيرة، وهو شيء أعجبه”.

وبسؤاله عما إذا كان المونديال الحالي هو الأخير له، أجاب:”لم أضع لنفسي حدًا قُلت إنا قد تكون المشاركة الأخيرة لي، سنرى بعد كأس العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad