الموقعرياضة

جوارديولا يضع هاري كين وجريليش علي رأس قائمة أهتماماته

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت العديد من التقارير الصحفية، أن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يضع الثنائي المتألق جاك جريليش مهاجم فريق أستون فيلا، وهاري كين نجم هجوم فريق توتنهام الإنجليزي، علي رأس قائمة أولوياته وأهتماماته هذا الصيف، وذلك لتدعيم خط هجوم السماوي بالموسم الجديد.

وأوضحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مانشستر سيتي بناءاً علي رغبة جوارديولا يريد خطف جريليش من فيلا خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدة علي أن السماوي مستعد لدفع قيمة قد تصل إلي 100 مليون جنيه إسترليني لضم المهاجم صاحب ال25 عاماً.

كما أشارت الصحيفة إلي أن كين يتواجد بقوة على رادار جوارديولا، خاصة بعدما أبلغ النجم الإنجليزي إدارة فريقه توتنهام هوتسبر، برغبته في الرحيل ليتمكن من حصد الألقاب في مكان أخر.

وذكرت شبكة “إي إس بي إن” الإخبارية الأمريكية، إن المان سيتي يرغب بشده في التعاقد مع كل من جريليش وكين هذا الصيف، لتدعيم هجوم السماوي في الموسم الجديد.

وتري التقارير الصحفية أن السماوي قادر بشكل كبير على إقناع أستون فيلا بالموافقة على صفقة جريليش، خاصة بعدما قام النادي بالتعاقد مع إيميليانو بوينديا لاعب فريق نورويتش سيتي، لمدة 5 سنوات في صفقة بلغت 34 مليون جنيه إسترليني، كما صرح الصحفي البريطاني التابع لشبكة “سكاي سبورتس” فابريزيو رومانو.

وكان قد غادر ثنائي مانشستر سيتي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وإريك جارسيا، لنادي برشلونة الإسباني، وذلك بعدما أنتهي تعاقدهم مع الفريق بنهاية الموسم.

الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي أنهي مشواره هذا الموسم بالتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية، بينما فشل السماوي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا أمام تشيلسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad