الموقعرياضة

جوارديولا: مباراة الغد أمام باريس سان جيرمان ستكون أصعب من نهائي دوري الأبطال

 

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، صعوبة المباراة التي ستجمعه بنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف مانشستر سيتي، غدًا الثلاثاء، نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”ممتن لوجودي في هذا الدور. نريد تقديم مباراة جيدة غدًا، كل نصف نهائي كان مختلفًا، قلت للاعبين لاتفكروا في هذه المباراة كثيراً.. فقط اعملوا على الفوز في هذه المباراة، نحن لدينا فقط أفضلية صغيرة من مباراة الذهاب.”

وأضاف:”غداً انا متأكد أن استجابة الفريق للحظات السيئة ستكون رائعة، باريس فريق استثنائي، بإمكانهم القيام بشيء لا أحد يتوقعه ويفوزوا بالمباراة، من رأيي مباراة نصف النهائي أصعب من مباراة النهائي.”

وتابع:”بناءً على خبرتي فإن أدوار نصف النهائي صعبة دائماً. انت تدخل مباراة الإياب بناءً على نتيجتك في الذهاب وتنسى ماعليك القيام به للفوز بالمباراة، سأحاول إقناع اللاعبين أنه يتوجب علينا الفوز في المباراة كأفضل طريقة للعب.”

وأردف:”مبابي سيلعب، متأكد من ذلك، نيمار ومبابي لعبا بشكل رائع في الذهاب. الشوط الاول كان استثنائي لهما. هم يحكمون عليهما بسبب خسارتهم، لو فازوا لقالوا أنهما لعبوا بشكل رائع.”

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي بباريس، قد انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

اقرا ايضا

مبابي ونيمار على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad