الموقعرياضة

جهاد جريشة يعلق على خطأ محمود البنا في لقاء الحدود والترسانة

كتب – أحمد حاتم

أكد الحكم الدولي السابق جهاد جريشة، أن محمود البنا حكم جيد ولكن يتم إداراته بشكل خاطئ من جانب لجنة الحكام، وسبق وأخطأ في لقاء سموحة مع الزمالك في الدوري المصري، ولم يتم المحافظة على الحالة النفسية للحكم.

وقال في تصريحات تلفزيونية: “كان من الأفضل المحافظة على الحكم محمود البنا بعد لقاء الزمالك وسموحة، وإعادة تأهيله بشكل أفضل من أجل الظهور بشكل جيد خلال المباريات، لم يكن من الأفضل وجود البنا في لقاء الترسانة وحرس الحدود خصوصا مع عدم وجود تقنية الـvar”.

وأضاف: “لو كنت مكان البنا، سأقدم اعتذارًا عن إدارة لقاء الحدود والترسانة، كان الأفضل الهدوء واعادة التأهيل من جديد للظهور بشكل جيد، المباراة كانت مهمة والخطأ فيه يظهر بشكل واضح، والبنا حكم جيد وظهر لعدة سنوات بمستوى مميز وكان يدير العديد من المباريات لكن مستواه تراجع بشكل مخيف وهو قصر في حق نفسه مع سوء إدارة لجنة الحكام”.

وواصل: “محمود البنا أخطأ بشكل واضح في لقاء الترسانة والحدود، ورغم أنه لم يؤثر في النهاية على الفوز للحرس، لكن الحكم سيتأثر بشكل واضح ولن يتم اسناد أي مباراة كبيرة له في الدوري المصري خلال المرحلة المقبلة”.

وأكمل: “لدينا حكام مصريين تم اسناد مباريات قوية لهم في تصفيات كأس العالم، وهناك أخطاء واضحة في إدارة منظومة التحكيم المصرية، هناك حكم تراجع مستواهم بشكل واضح رغم وجود الفار، ودورة الترقي كلها مباريات مهمة وثقة الحكام أصبحت قليلة”.

وزاد: “ميدو سلامة أدار لقاء جيد لـ سبورتنج ومنتخب السويس، ولعبة الطرد صحيحة للاعب السويس”.

وحرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
جاء ذلك من أجل تقديم التهنئة للاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني بمناسبة التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية، على حساب فريق نهضة بركان المغربي.
وأشاد الكابتن حسين لبيب بالأداء الرجولي للاعبين في المباراة النهائية، ووجه لهم التهنئة، وأثنى على المجهود المبذول من الجهاز الفني واللاعبين، والذي تكلل بالتتويج باللقب القاري.
وحرص جميع أعضاء المجلس على توجيه التهنئة للاعبين والجهاز الفني، وطالبوهم بمزيد من الانتصارات والبطولات في الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر لها غداً الخميس باستاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى