رياضة

جنش يلمح لاستمراره مع فيوتشر الموسم المقبل: “جايلك يا أفريقيا”

كتب _ أحمد عبد العليم

ألمح محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى فيوتشر، إلى استمراره مع الفريق فى الموسم الجديد، حيث تنتهي إعارة الحارس الدولى المنتقل من الزمالك إلى فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ومن حق اللاعب أن يقرر استمراره مع فيوتشر فى الموسم الجديد مقابل مبلغ مادى للقلعة البيضاء، أو العودة إلى الزمالك بعد انتهاء الإعارة.

ونشر جنش صورة لفريق فيوتشر عبر حسابه الشخصي على انستجرام بعد الفوز على إنبي بهدفين مقابل هدف فى مباراة الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام، ليضمن اللعب في كأس الكونفدرالية الأفريقية بالموسم الجديد، وكتب جنش: “الحمد لله جايلك يا أفريقيا”.

من جانبه، علق عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، على تأهل الفريق إلى الكونفدرالية الأفريقية، عقب الفوز على إنبي اليوم، واحتلال المركز الرابع بالدوري.

وقال السقا، فى تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، “منذ اليوم الأول كنا مُصممين على هدفنا في الظهور بشكل مميز بالدوري من الموسم الأول، وإدارة فيوتشر تعمل بشكل احترافي ونموذج رائع للاحترافية”.

وأضاف، “أبارك للاعبين والجهاز الفني والإدارة ولكل فرد في منظومة فيوتشر، الجميع اجتهد من أجل تحقيق هدفنا والوصول إلى الكونفدرالية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad