منوعات

“جنات” تكشف سبب كرهها لـ “الشتاء” وخوفها من “الحيوانات” وسر حلمها بالزواج من “القيصر”

كتبت أميرة السمان

حلت المطربة جنات ضيفة على برنامج «سبوت لايت» وكشفت من خلاله عن أغرب المواقف التي تعرضت له من المعجبين خلال الحفلات التي تقيمها، مضيفة أن أحد المعجبين حاول أن يقوم بإهدائها نمر صغير للتعبير عن تقديره لها، متابعة أن أحد الأشخاص العاملين معها أبلغ ذلك الشخص أنها تخاف من الكلاب ولذلك صرف النظر عن إهدائها ذلك النمر.

واستطردت “جنات” أنها لا تدخل الكلاب أو القطط داخل منزلها كونها تخاف منهم بشدة، وعادة ما تكون على أعصابها عندما تلهو بناتها من الكلاب أو القطط خارج المنزل.

وأضافت، أن فترة الأبيض والأسود شهدت «شياكة» على كل المستويات في التعامل والأناقة وفي جميع التفاصيل الخاصة بالحياة، متابعة أنها لو كانت تعيش في فترة الزمن الجميل ستكون صديقة مقربة إلى السيدة أم كلثوم والثنائي فاتن حمامة وعمر الشريف.

واستطردت المطربة جنات أنها كانت وهي صغيرة  تتمنى الزواج من الفنان جورج وسوف كان بمثابة فتى أحلامها وفي مرحلة عمرية أكبر من الطفولة تمنت الزواج من المطرب كاظم الساهر، متابعة أن حياتها اختلفت بعدما أنجبت الفتيات، وأصبحت مضطرة للخروج أكثر لأن الأطفال لا يطيقون الجلوس في المنزل لفترات طويلة.

أضافت جنات، أنها تصطحب طفلتها الكبيرة جيني إلى الحضانة، مشيرة إلى أن أطفالها يحبون سماع الأغاني على اليوتيوب، الأمر الذي جعلها تحفظ تلك الأغنيات معهم، متابعة أن «بنتي الكبيرة جيني شقية جدا بتضربنا ومبهدلة الدنيا وبتاخد الميك أب وتبوظها، أما البنت الصغيرة غلبانة وبضحك عليها بأي حاجة.. بيعملوا كل حاجة مكنتش بعملها، دا أنا كنت غلبانة وطيبة.. وجنات بنتي الكبيرة شبهي بالضبط لكنها صعبة جدا طالعة لباباها أكيد».

قالت المطربة جنات، إنها تتميز أنها غير جريئة في ملابسها فدائما ما تجدد فقط في «الإستايل» أو الألوان التي ترتديها، متابعة أن الفنان يجب أن يكون متجدد في ملابسه خاصة أن الجمهور يشعر بـ «الزهق من شكل واحد» مضيفة أنها تحافظ على ملامحها كما هي دون إضافة مكياج عكس المتبع عليه حتى لا يشعر الجمهور بتغيرها.

وذكرت المطربة جنات أنها لا تعشق الشتا وتخرج في الضرورة فقط، قائلة : «أنا بحب قاعدة البيت بس أطفالي مش مبيحبوش قعدة البيت».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad