فن وثقافة

جمال أرشيف يكشف سبب تردد هند رستم في إعداد حوار مع عباس العقاد

قال جمال أرشيف، صاحب أكبر أرشيف لنجوم الزمن الجميل، إن الفنانة هند رستم كانت برنسيسة، معقبًا: “كنت بحس أني بكلم أميرة لما بكلمها، في فرق كبير جدًا بين نجوم الزمن الجميل، والنجوم الموجدين دلوقتي، زمان النجوم كانوا بيحبوا الفن بجد، وبيقدروا بجد”.

وتابع “أرشيف”، خلال حواره مع الإعلامية منال سلامة، ببرنامج “حلو الكلام”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الخميس، أنه ذهب إلى “رستم” إلى منزلها في المنتزه، وقام بإعطائها ألبوم قام بتجميعه لها من المجالات، متابعًا: “قعدت معايا فترة طويلة وكلمتني، كانت ذكريات جميلة جدًا”.

ولفت إلى أن “رستم” عندما وجدت صورة لها في الألبوم الذي قام بتجمعه لها مع عباس العقاد، قامت بحكاية له قصة هذه الصورة ، متابعًا: “قالوا لعباس العقاد عايزينك تعمل حوار مع فنانة، وقاموا بترشيح له5 فنانات ، فقام باختيار هند رستم”.

وأضافت أن “رستم” كانت مترددة جدًا في الذهاب لعباس العقاد، وعندما سألتها عن سبب التردد، أجابت قائلة: “دا عباس العقاد”، مشيرة إلى أنه عندما سألت “العقاد” عن سبب اختيارها لإقامة حوار معها من بين جميع الفنانات، رد قائلاً: ” عشان انتي شبه سارة، البنت اللي أنا حبتها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad