فن وثقافة

جريمتان قتل وأسرار العصابات في الأسبوع الثاني من الآنسة فرح

أسرار كثيرة نكتشفها في جزء الثاني من الآنسة فرح تجعلنا نقترب أكثر وأكثر من أكبر عصابات في الوطن العربي، فما الذي حدث الأسبوع الماضي يجعلنا على مقربة من القبض عليهم؟

نيرة وجريمة قتل

استطاعت نيرة أن تتمكن من قتل شحاتة، وذلك بعد تهديده لها أكثر من مرة، وساعتها نادين في إخفاء الجثة، ولكن ما حدث بعد ذلك لم يتوقعه أحد!

صحفي يبحث في أعماق عائلة وهدان

تفاجئت فرح بأن صديقها سامح تقرّب منها فقط من أجل أن يكتشف تفاصيل عائلة وهدان، وينشر أخبارها في الجرائد كسبق صحفي، وهذا ما وتّر العلاقة بين شادي وفرح قليلًا، بينما جعل فرح تنهي علاقتها بهذا الصديق.

مقتل نهاد دفاعًا عن طارق

لا نعرف حتى الآن من القاتل، ولكن تمكّنت إحدى العصابتين إما الماما أو الغول من قتل نهاد، ولكن كان المفروض بهذه الطلقة هو طارق، وبسبب دفاع نهاد عنه.. قُتلت بالخطأ.

نادين تعترف بكل شيء لشادي

لم تتحمل نادين كل هذه الأزمات في حياتها، فاعترفت لشادي بأن والدتها نيرة قتلت شحاتة، وأيضًا بصناديق المتفجرات في الأوتيل، فطلب منها شادي الإبلاغ عن والدتها قبل أن تتورط معها في القضية.

فرح تدرّس لطلاب الماجستير لأول مرة

أما فرح فبعد فشلها في دفع منحة الماجستير، وطلبها من دكتور سامح العمل معه كمساعدة، وافق الأخير على الطلب، وبدأت مشوارها في التدريس لأول مرة.

براءة نادين والقبض على نيرة

استطاع شادي عن طريق الصدفة تبرأة نادين من جريمة القتل، بعد اكتشافه أن السكينة المستخدمة في مقتل شحاتة، تم شحنها إلى الفندق بعد مقتله بأيام، كما قامت نادين بالإبلاغ عن والدتها ليتم القبض عليها بتهمة قتل شحاتة.

طارق يترك فرح

استطاع طارق أن يستكمل حياته والتعرّف على فتاة أخرى وهي سارة، وقد شعر بسعادة كبيرة معها، ولكن لم يمر الكثير من الوقت حتى تركا بعضهما.

هل أم شادي هي زعيمة عصابة الماما؟

بعد أن طلبت جيهان والدة شادي من ابنها مقابلته أكثر من مرة، وفي النهاية وافق شادي على الأمر، ولكنه تفاجئ بأنها تهدده بحقنة مخدرة وتطلب منه إعطائها الفلاشة التي أعطاها طارق لنهاد، بعدما أكدت جيهان أن الفلاشة لم تعد مع عاصي الغول.

كارت ميموري .. فماذا يكشف لنا؟

وفي النهاية تذكّر طارق الولاعة التي اعطتها له نهاد، وقالت له أن عليه أن يتذكرها بها في حال تم قتلها، وبالفعل وجد طارق بداخل الولاعة كارت ميموري، فما الذي بداخله؟

هل ينضم دكتور سامح لـ طارق وشادي؟

أما فرح فقد حلمت بأنها معجبة بدكتور سامح، الذي تعمل معه كمساعدة، وتخيّلت أنه يعبر لها عن حبه ومشاعره، وأنها أيضًا تكن له نفس المشاعر، لتستيقط في النوم في حالة فزع.. فهل يتحوّل الحلم لحقيقة؟

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأه الأول العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل لعام 2020.

مسلسل الآنسة فرح وهو إنتاج شركة S Productions لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad