الموقعرياضة

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على بيراميدز بثنائية|صور

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الفوز على بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدفي الزمالك مصطفى محمد في الدقيقة 41 و كابونجو كاسونجو في الدقيقة 83.

ويتربع على جدول مسابقة الدوري الممتاز الأهلي برصيد 62 نقطة فيما ارتقى الزمالك بفوزه على بيراميدز إلى وصافة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة ليفض تشابك المركز الثاني مع بيراميدز الذي تواجد في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، فيما احتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 43 نقطة بعد فوزه على المصري بهدفين دون رد.

وتواجد الاتحاد السكندري في المركز الخامس برصيد 35 نقطة ثم سموحة في المركز السادس برصيد 31 نقطة وهو نفس عدد نقاط فريق إنبي صاحب المركز السابع.

وفي المركز الثامن تواجد الإسماعيلي برصيد 27 نقطة ثم الإنتاج الحربي بنفس عدد نقاط فيما اشترك فريق حرس الحدود صاحب المركز العاشر ووادي دجلة في المركز الحادي عشر ثم طلائع الجيش صاحب المركز الثاني عشر في عدد نقاط 26 نقطة لكل فريق.

وجاء الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة ثم مصر المقاصة في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة ثم أسوان في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

واحتل المصري البورسعيدي المركز السادس عشر في منطقة الخطر برصيد 21 نقطة ثم نادي مصر في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة ثم طنطا في قاع جدول الدوري برصيد 17 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad