رياضةالموقع

جاهزون لتعويض معلول؟.. كولر يرد على «الخطيب»..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

تحدث محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عن مباراة الترجي التونسي المرتقبة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، التي ستقام مساء السبت.

واطمأن بيبو من مدرب الفريق على مدى جاهزيته للمباراة النهائية، خاصةً فيما يتعلق ببدائل علي معلول ، الذي تعرض للإصابة في مباراة الذهاب التي أقيمت في تونس، بعد احتكاكه بيان ساس الذي تدخل بشكل عنيف معه.

وقال المدرب السويسري، أنه واثق في المجموعة ولديه أكثر من فكرة لاستخدامها في تعويض على معلول بحسب مجريات المباراة ، وحسب الحالة التي يريد فيها الدفاع أو الهجوم.

وأضاف كولر:” نحن على بعد ٩٠ دقيقة من اللقب، من المستحيل أن نفرط في اللقب لغياب لاعب، كل المجموعة تؤمن بذلك، وكل اللاعبين لديهم ثقة في تقديم مباراة تاريخية، والتتويج باللقب”.

وتابع:” في مثل هذه الأوقات نحتاج إلى الشخصية والقتال، نحتاج إلى التركيز والعمل أكثر من المهارة”.

من جهته شدد كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي لعب بدلاً من معلول على أن مباراة السبت أمام الترجي التونسي في إياب دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة، ولكن اللاعبين في حالة من التركيز الشديد؛ من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأضاف أن الفريق يستعد بشكل قوي لمباراة الإياب، والجميع ملتزم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني في التدريبات، ويبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب الإفريقي للعام الثاني على التوالي.

وأكد أن الجميع داخل صفوف الفريق متحمس للغاية وجاهز لخوض هذه المباراة، وأي لاعب سيشارك سيسعى لتقديم كل ما لديه وبذل قصارى جهده من أجل إسعاد الجماهير وتقديم ٩٠ دقيقة تليق باسم وتاريخ النادي.

وأوضح لاعب الأهلي أن عامل التاريخ له دور مهم ولكنه ليس حاسمًا في نتيجة المباراة، وكل جيل له ظروفه، والفريق يحترم بشدة منافسه الترجي، وسيخوض المباراة بكل قوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى