محافظات

جامعة سوهاج تصدر بيانا بشأن حادث ميكروباص ينقل مجموعة من طلاب

سوهاج -وفاء الهواري

أصدر المركز الإعلامي بجامعة سوهاج بسأن وقوع حادث نجم عن اصطدام سيارة ميكروباص ينقل مجموعة من طلاب الجامعة وجاء ذلك في نص البيان أنه في ضوء ما وقع اليوم من حادث نجم عن اصطدام سيارة ميكروباص ينقل مجموعة من طلاب الجامعة بسيارة ربع نقل مما ادى الى دفع الميكروباص ليصطدم باتوبيس الجامعة من الخلف، والمخصص لنقل موظفي الجامعة، وذلك خلال سيرهم على الكورنيش الشرقي في طريقهم إلى المقر الجديد للجامعة بمدينة سوهاج الجديدة .

وأوضح المركز الأعلامي ان الميكروباص كان يستقله عدد من الطلبة والطالبات في طريقهم لأداء الامتحانات بالمقر الجديد .

حيث كان اتوبيس الجامعة كان يستقله عدد من العاملين بكليات المقر الجديد .

وهناك سيارة ربع نقل اصدمت بالميكروباص مما دفعه إلى الأمام فاصطدم باتوبيس الجامعة من الخلف .

وقد نتج عن الحادث إصابة 5طالبات إصابات سطحية وإصابة طالب بكسر في “اصبع” قدمه

وجه رئيس الجامعة بنقل الطلاب إلى سرعة نقل الطلاب بسيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعي لإجراء كل الفحوصات والاطمئنان على حالتهم .

مع إصرار الطلاب على التوجه إلى مقر الجامعة الجديد لأداء امتحاناتهم تم التوجيه بتمكينهم من ذلك تحت اشراف طبى كامل وفور انتهاء اللجنة تم تخصيص عربة إسعاف لنقل الطلاب إلى المستشفى الجامعي بعد آدائهم للامتحانات لإجراء الفحوصات وعمل الأشعة للتأكد من سلامتهم واستكمال اجراءات الفحص الطبي والعلاج المطلوب لاى منهم.

اتضح بعد إجراء الفحوصات اللازمة وعمل الأشعة، التأكد من سلامة من سلامة الطالبات الخمسة وفى طريقهم للخروج من المستشفى اما الطالب فاثبتت الاشعة اصابته بكسر فى اصبع القدم تم تثبيته وخروجه من المستشفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad