الموقعمنوعات

جامعة أسيوط تحيي ذكرى الشهداء بأوبريت “احنا مش بتوع حداد”

شاركت جامعة أسيوط في احتفالات مصر بشهداء الوطن بأوبريت ” إحنا مش بتوع حداد “، وشارك في تأديته عدد من الاساتذة بمختلف الكليات التابعة للجامعة.

وجاءت تلك المشاركة احتفالا بشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر، وتأكيدا على إحياء ذكراهم وتقدير لدورهم.

أما عن أسماء المشاركين فهم:

الدكتور طارق الجمال، الدكتور شحاته غريب شلقامي، الدكتور أحمد المنشاوي، الدكتورة مها غانم، الدكتور جمال محمد علي، الدكتورة مديحة درويش، الدكتور عاطف القرن، الدكتور وجدي نخله.

بالإضافة إلى مشاركة الدكتور أحمد شريت، والدكتور عبد الرحمن صفوت رئيس اتحاد، ذلك بجانب ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب المقيدين بالجامعة.

يذكر أن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، قد أكد أن الجامعة شهدت خلال العام الجامعي 2020/2021 انطلاقة قوية ومميزة علي كافة المستويات والتي استطاعت خلالها تحقيق العديد من النجاحات والإنجازات الهامة ضمن إستراتيجيتها لتطوير خدماتها التعليمية وكذلك ضمن خطتها من أجل اكتمال أجل اكتمال التحول الرقمي.

ذلك إلي جانب دورها البيئي والمجتمعي وكذلك فضلاً عن دورها الهائل والمتميز في توفير خدمة طبية هي الأكبر والأحدث من نوعها علي مستوي صعيد مصر، وهو ما مكنها من المشاركة المثمرة والفاعلة في مختلف المبادرات والأنشطة الإقليمية والمحلية والدولية وذلك بفضل العمل المكثف وتكاتف الجهود بين إدارة الجامعة والكليات ومختلف الإدارات المعنية وكذلك بمشاركة فاعلة من طلاب الجامعة.

التعليم العالي: البدء في إنشاء أول فرع لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا بجامعة أسيوط

جامعة أسيوط: بدء تشغيل ثانى مقر لحقن لقاح كورونا مع تزايد أعداد المقبلين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad