الموقعتحقيقات وتقارير

“ثمن السيارة 4 مليون ولوحتها تحمل اسم عائلته”.. الوجه الآخر لحادث عمرو أديب

كتبت_ فاطمة عاهد

تصدر حادث سيارة الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج الحكاية مؤشرات البحث على المحرك الأشهر عالميا “جوجل” في “تريندات” مصر، حيث اصطدمت سيارته في حادث أمس، على طريق أكتوبر.

تسبب الحادث الذي وقع للإعلامي عمرو أديب في ضجة كبيرة أمس، حيث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة سيارته بعد الاصطدام معلقين بجمل تحمل التمنيات بالشفاء والنجاة.

وانقسم رواد مواقع التواصل لفريقين، الأول متفائل يتمنى نجاة الإعلامي عمرو أديب من الحادث، والثاني يتحدث عن التلف الكبير الحادث في سيارته، وما أل إليه الحادث من خسائر لحقت بها، متسائلين عن الضرر الذي وقع على الإعلامي الكبير.

الوجه الآخر لحادث عمرو أديب

لكن هناك شئ آخر شغل بال البعض، حيث عقب الحادث تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور لسيارة الإعلامي عمرو أديب، وأشاروا إلى أن لوحة السيارة تحمل اسم عائلته “د ي ب 2 4 7” ما أدهشهم لتميز الحروف المكتوبة عليها، نظرا لكونها ترتبط ارتباطا شخصيا بعائلة أديب.

سعر سيارة عمرو أديب

وفقا للصور المتداولة لسيارة الإعلامي عمرو أديب والتي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي أمس، فإن سيارته من نوع “Range rover” وهي سيارة عالية الثمن، ذات لو فضي.

رينج روفر سيارة رياضية يبدأ سعرها من مليون و ٩٩٩ ألف جنيه، وتلك المزودة بمحرك سعة ٢٠٠٠ سي سي، بينما الفئة الثانية المزودة بمحرك ٣٠٠٠ سي سي قدمت بسعر رسمي ٣ ملايين و٢٠٠ ألف جنيه، بينما تقدم الفئة المزودة بالمحرك سعة ٥٠٠٠ سي سي قدمت مقابل ٤ ملايين و١٠٠ ألف جنيه، تقدم الفئة الأعلى تجهيزاً من السيارة مقابل ٤ ملايين و٥٠٠ ألف جنيه.

سبب حادث أديب

ووفقا لمصادر مقربة من الإعلامي عمرو أديب فإن سبب حادث سيارته هو اصطدام أخرى به من الخلف، مما عمل على فقده للتوازن، واختلال عجلة القيادة في يده، فبدأت السيارة في الاحتلال واصطدمت.

نرشح لك 

تفاصيل إصابة عمرو أديب في حادث بأكتوبر

 

أسفر اصطدام السيارة عن بعض الجروح التي لحقت بالإعلامي الشهير، وتم أخذه للمستشفى، لكنه سرعان ما خرج لسطحية إصابته.

إقرأ أيضَا 

الصلح خير.. انتهاء التحقيق بين عمرو أديب وسائق الأنابيب داخل المستشفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad