رياضة

توخيل:” تشيلسي فريق لا يعرف سوي الفوز.. ونتيجة مباراة الذهاب غير هامة بالنسبة لنا”.

 

كتبت – ياسمين أبو العز

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي اليوم، بأن الفريق سيسعي جاهداً للفوز على ريال مدريد الإسباني غداً، بالمباراة الحاسمة التي ستجمع بينهما في إطار إياب بطولة دوري أبطال أوروبا، علي الرغم من أن مباراة الذهاب التي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف مقابل أخر، تأتي لصالح تشيلسي لتمتعه بميزة الهدف خارج الأرض هدفين.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء قبل المواجهة المرتقبة غداً:” بالنسبة لي التحدي هو أن أنسى نتيجة المباراة الأولى، وأن أبدأ من جديد بأعتبار نتيجة مباراة الذهاب هي التعادل السلبي.

وتابع :”سنستعد جيدا للفوز بالمباراة، ولا شيء آخر، ولا أعلم أية طريقة آخرى للاستعداد سوى أن أشجع فريقي للذهاب إليها والفوز بها”.

وأضاف توخيل:”إذا ما كنا في أفضل حالاتنا، فلا شك في أننا سنذهب للفوز، ونحن نرغب في الفوز بالمباريات، فهذا النادي لا يعرف سوى الفوز”.

وأكد توخيل:” أن نتيجة المباراة الأولى ليست مهمة كما يعتقد البعض، وهي ليست مهمة بالنسبة له في استعداداته لهذا اللقاء”.

وأستكمل الألماني حديثه:” أن النتيجة لن تغير أي شيء بخصوص استعداداته مع الفريق، وليس لها أي تأثير، سنشجع لاعبي الفريق، وسنطلب منهم الفوز، لتجاوز عقبة ريال مدريد”.

ويواجه فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره الإسباني ريال مدريد مساء غد علي ملعب “ستامفورد بريدج”، معقل الفريق الإنجليزي، بإطار إياب دوري الأبطال، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad