اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

تكنو تعلن إطلاق هاتف Camon 19 Pro بقدرات تصويرية متطورة

كشفت شركة تكنو Tecno، عن أحدث هاتف ذكي لها ضمن سلسلة Camon 19، حيث ينطلق الهاتف الرائد Camon 19 Pro، وهو أول هاتف في العالم يأتي مزودا بمستشعر RGBW بدقة 64 ميجابكسل، الذي تم تصنيعه من قبل شركة سامسونج Samsung.

وقال موقع gsmarena التقني، يمتاز هاتف تكنو Camon 19 Pro، بشاشة من نوع IPS LCD، وبقياس 6.8 بوصة، بدقة Full HD +، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية، تحتوي على نوتش على شكل ثقب أعلى منتصف الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية، كما زعمت الشركة أن الهاتف الجديد يمتلك هيكل ذو إطار أنحف يبلغ قياسه 0.98 ملميتر فقط.

وتحتوي الكاميرات الثلاث بهاتف تكنو Camon 19 Pro، على عدسات بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x للقطات الشخصية، لها طول بؤري مكافئ بقياس 50 ملميتر، وتقترح الشركة استخدام Portrait Mode الذي يطمس الخلفية بشكل مصطنع، وتبدو الصور مذهلة بفضل الوضع الليلي المخصص الذي يضع جميع الموارد المتاحة موضع التنفيذ، بالإضافة إلى  مستشعر الساطع وتقريب OIS و EIS، إلى جانب دعم تقنية HDR.

ويتم تشغيل هاتف تكنو Camon 19 Pro، بواسطة معالج من إنتاج شركة ميدياتك من نوع Helio G96، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، متصلة بذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت.

ويتوفر هاتف تكنو Camon 19 Pro بسعر 3900 جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad