رياضة

تقاير:” الليجا الإسبانية تتجه لفتح تحقيقاً مع لاعبي برشلونة بسبب حفل شواء ميسي”

 

كتبت- ياسمين أبو العز

أكدت تقارير كتالونية اليوم الثلاثاء، علي أن رابطة الليجا الإسبانية ستتجه لفتح تحقيقاً مع لاعبي ومسؤولي نادي برشلونة في الساعات القادمة، بسبب حفل الشواء الذي أقامه ميسي أمس بمنزله، وحضره العديد من لاعبي الفريق وزوجاتهم.

حيث ذكرت صحيفة “ABC”، أن التحقيق سيتم فتحه في الساعات المقبلة، وعلي الرغم من أن حفل الشواء قد أقيم في الهواء الطلق بحديقة المنزل، إلا أن بروتوكول فيروس كورونا المطبق من قبل الرابطة الإسبانية والسلطات الصحية بالبلاد، يمنع تجمع أكثر من 6 أشخاص في مكان واحد.

في حين أن حضر حفل الشواء المقام في منزل ليونيل ميسي بمنزله الواقع في منطقة “كاستيلديفيلس”، ما يقل عن 40 شخصاً من لاعبي الفريق وزوجاتهم.

وتعتبر الرابطة أن لاعبي برشلونة اخترقوا البروتوكول الخاص بفيروس كورونا المستجد، لحضورهم هذا الحفل في ظل إنتشار الوباء بشكل كبير في إسبانيا بالوقت الحالي.

وأشارت الصحيفة أن خطوة التحقيق سيتبعها قرارات تأديبية وعقوبات خاصة علي اللاعبين والنادي.

ومن جانبه أكد نادي برشلونة أنه لا يتحمل أي مسؤولية في تنظيم الحفل الذي دعا إليه ميسي اللاعبين مشيراً إلي أنه شئ شخصي باللاعب، كما أن النادي يعتبر اجتماع اللاعبين ليس به أي مشكلة، لأنهم ضمن كتلة واحدة يخضعون بشكا يومي للإجراءات الوقائية والاحترازية.

وكانت قد جاءت دعوة ليونيل ميسي لأصدقاءه بالفريق أمس من أجل رفع الروح المعنوية لهم قبل مباراة أتلتيكو مدريد المرتقبة، المقرر أقامتها يوم السبت المقبل.

الجدير بالذكر أن الدوري الإسباني يشهد صراعاً كبيراً بين أتليتكو مدريد المتصدر برصيد 76 نقطة، وريال مدريد الوصيف ب74 نقطة، وبرشلونة الحاصل علي نفس رصيد غريمه التقليدي في المركز الثالث، ويتبقي 4 جوالات فقط لمعرفة بطل الدوري رسمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad