الموقعرياضة

تقارير: رونالدو يقرر الإعتزال في سبورتينج لشبونة بعد رفض الريال عودته

كتبت – ياسمين أبو العز

أكدت تقارير صحفية برتغالية اليوم الثلاثاء، علي رغبة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في العودة إلي نادي سبورتينج لشبونة، بعد إنتهاء عقده الحالي مع يوفنتوس الإيطالي الذي ينتهي نهاية الموسم القادم، أي صيف 2022، وذلك لإعتزال كرة القدم نهائياً في النادي الذي بدأ فيه مسيرته الكروية.

وأوضحت صحيفة “ريكورد” البرتغالية أن هذا القرار جاء بعد تصريحات فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني التي تلمح برفض عودة الدون لصفوف الملكي مجدداً وأن مرحلة رونالدو انتهت فى ريال مدريد برحيله عن الفريق بصيف عام 2018.

وأشارت الصحيفة علي دعم وتأييد عائلة رونالدو بالكامل لهذا القرار الذي توجه إليه الدون بعد أن أغلقت بوابة ريال مدريد أمامه.

الجدير بالذكر أن رونالدو حقق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية أبرزها التتويج بالكرة الذهبية 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا 5 مرات،والدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات، بالأضافة إلي تحقيقه الدوري الإسباني الممتاز مرتين،وكذلك الدوري الإيطالي مرتين.

ويتصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 27 هدفاً، سجلهم في 30 مباراة، علي الرغم أن فريق يوفنتوس يعاني بشدة هذا الموسم لمغادرته بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي وكذلك خسارة لقب الدوري الإيطالي بعد تتويج إنتر ميلان به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad