الموقعرياضة

تقارير:”برشلونة تقدم بعرضاً لضم بوفون..والإيطالي يقابله بالرفض”

كتبت – ياسمين أبو العز

كشفت تقارير صحفية إسبانية خلال الساعات الماضية، أن نادي برشلونة قام بتقديم عرضاً لضم الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، والمقرر أن يرحل عن السيدة العجوز بنهاية الشهر الجاري، وذلك ليكون بديلاً لمارك أندريه تير شتيجن حارس البرسا الأساسي.

جاء ذلك لأنه من المقرر أن يرحل نيتو حارس البرسا البديل عن صفوف قلعة “الكامب نو” في الصيف الجاري.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن نادي برشلونة دخل في الساعات الماضية في مفاوضات مع وكلاء أعمال بوفون، لضم الأسطورة إلي صفوف النادي الكتالوني في فترة الأنتقالات الصيفية لمدة موسم واحد فقط.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية إن برشلونة يرغب في ضم بوفون كحارس بديل يجلس على مقاعد البدلاء لتير شتيجن، حارس البرسا الأساسي، وذلك ليحل المخضرم محل نيتو الحارس البديل لبرشلونة الذي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة أن الأسطورة الإيطالي قامت برفض عرض برشلونة بشكل تام، لأنه لا يرغب في إعادة تجربة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من جديد، حيث أن بوفون كان حارساً ثانياً للفريق وجلس بديلاً للحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، في الموسم قبل الماضي.

وحتي كتابة هذه السطور لم يحدد بوفون الذي أعلن رحيله عن صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم، وجهته المقبلة، أم أنه سيتوجه للأعتزال رسمياً.

الجدير بالذكر أن مسيرة بوفون مع يوفنتوس بدأت عام 2001، عندما كان قادماً من فريق بارما الإيطالي، وبعد 20 عاماً قضاها الأسطورة داخل قميص اليوفي، توجه في الموسم قبل الماضي لخوض تجربة جديدة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي رفض أستكمالها كحارس ثاني يجلس علي مقاعد البدلاء لنافاس، ليعود هذا الموسم للسيدة العجوز مجدداً.

وحصد بوفون منذ أرتداءه قميص اليوفي عام 2001 العديد من الألقاب، وهي الدوري الإيطالي “8 مرات”، وكأس إيطاليا “3 مرات”، وكأس السوبر الإيطالي “5 مرات”.

وأنهي يوفنتوس مشواره هذا الموسم، بالتواجد في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 78 نقطة، حيث نجحت السيدة العجوز في خطف هذا المركز بعد صراع لضمان تذكرة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

كارتيرون اتفقت مع رئيس الزمالك على تجديد عقود اللاعبين من الآن

ننفرد ببند خطير منح فرجاني ساسي حق الرحيل عن الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad