أخبارتحقيقات وتقارير

تفاعل كبير علي الفيس بوك مع اطار “أيكون كريشنز” للترويج لموكب المومياوات الملكية

لقى الأطار الذى صممته شركة Icon Creations” أيكون كريشنز” المتخصصة في مجال إنشاء المواقع الإلكترونية تفاعل من جانب عدد كبير من مستخدمى فيس بوك للترويج لموكب المومياوات الملكية”.

وحرص الكثير علي الفيس بوك علي تغيير صورته الشخصية بالاطار الجديد فى إشارة إلى أهمية الحدث الذى يُعد عظيم ومفيد بشكل كبير للترويج للسياحة المصرية ويعطي رسالة لدول العالم الغربي وخاصة شرق أوروبا بأن مصر رغم ظروف كورونا لكنها ملتزمة بالضوابط الصحية وهناك افتتاحات وأحداث واكتشافات أثرية على أعلى مستوى.

كما أطلقت وزارة السياحة والآثار فيلماً ترويجياً بمشاركة عدد من الفنانين المصريين، لإلقاء مزيد من الضوء على تاريخ كل المتحف المصري بالتحرير والمتحف القومي للحضارة المصرية، وأهم مقتنياتهما الأثرية الفريدة.

تأسست أيكون كريشنز في عام 2003 كوكالة إبداعية من قبل السيد علي شعبان لتصبح رائدة فى مجال تصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالعديد من العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، كما تقوم الشركة بإدارة عدد كبير من منصات التواصل الاجتماعى لعدد من الشركات و العلامات البارزة ، بجانب عدد كبير من المؤسسات الحكومية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad