الموقعمحافظات

تفاصيل مصرع سيدة وإصابة زوجها في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالغربية “صور”

الغربية – عاصم هشام

حصل موقع” الموقع” على الصور الأولى في حادث سقوط سيارة ملاكى في مصرف قرية شوبر بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية والذي أسفر عن مصرع زوجة وإصابه زوجها وجرى انتشال الجثة والمصاب والسيارة بمساعدة الأهالي بالتنسيق مع قوات الإنقاذ النهري.

وأوضحت الصور جهود رجال الحماية المدنية في انتشال السيارة تحت اشراف المقدم محمد غانم رئيس قسم الإطفاء بإدارة الحماية المدنية والإنقاذ النهري بالغربية.

ويستمع فريق من النيابة العامة لأقوال شهود العيان في الحادث المأساوي وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والوقوف على أسباب وظروف وملابسات سقوط سيارة ملاكى في مصرف شوبر بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث المأساوي.

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية ، إخطارا من شرطة النجدة ، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط سيارة ملاكي في مصرف قرية شوبر بدائرة مركز طنطا

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الحادث وبالمعاينة والفحص تبين سقوط سيارة ملاكي داخل مصرف قرية شوبر بدائرة مركز طنطا بسبب اختلال عجلة القيادة في يد سائق المركبة.

وأسفر الحادث عن وفاة سيدة تدعي “فيفي. ا” وإصابة زوجها قائد السيارة ، وتمكنت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهرى من انتشال السيارة، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad