حوادث

تفاصيل قتل “طفل بشتيل”: المتهم استدرجه لمنزل “مهجور” وحاول اغتصابه

كتب – مروان محمد

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة، اليوم الاثنين، تفاصيل التحقيقات مع سائق “توك توك”، متهم بقتل طفل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.قالت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار أحمد شورب، المحامي العام، إن المتهم “أحمد.ع”، 33 سنة، استدرج الطفل فهد فيصل، 8 سنوات، إلى منزل مهجور في منطقة بشتيل، بحجة توصيله، وإن الطفل وثق في السائق لسابق معرفته به، فالأخير يتردد على جيران “فهد”.

وأضافت التحقيقات أن السائق أجبر الطفل على النزول إلى المنزل محل الواقعة، وحاول اغتصابه وملامسة أجزاءً حساسة من جسده، وبعد صراخ الطفل ضربه المتهم على رأسه بعصا خشبية فأرداه قتيلاً على الفور.
وذكرت التحقيقات أن سائق الـ”توك توك” لاذا بالفرار، وعثر الأهالي على جثة الطفل بالطريق العام، وأبلغوا الشرطة التي توصلت تحرياتها إلى أن السائق وراء قتل الطفل.

وأظهرت كاميرات المراقبة استدراج السائق للطفل إلى المكان المهجور.وعقب ضبط المتهم، قال إن تجاوز الثلاثين من عمره، ولم يستطع كبت شهوته الجنسية، فروادته نفسه باستدراج “الصغير”، وممارسة الجنس معه. وصرحت النيابة بدفن جثمان الطفل، عقب تشريحه بمعرفة خبراء مصلحة الطب الشرعي، لتحديد أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad