رياضة

تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع لجنة الزمالك

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة جلسة خلال الساعات الماضية مع اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك واستعراض بعض الملفات والمشاكل التي تواجه النادي وخاصة على الجانب المالي.

ووضعت اللجنة استراتيجيتها أمام وزير الرياضة فيما يتعلق بحل الأزمة المالية وإنهاء الأمر في غضون 6 شهور بالوفاء بكل الإلتزامات المالية على عاتق النادي بالإضافة إلى آخر تطورات ملف فرع النادي الجديد بـ6 أكتوبر والعضويات الجديدة للنادي.

وأكد الوزير للجنة الزمالك على دعمه الكامل لهم وحرصه على حل كافة المشاكل التي تواجه النادي في الوقت الحالي والحفاظ على حالة الاستقرار.

وفي سياق آخر، تهرب مهند عون وكيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرد على إتصالات مسئولي القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وحاول مسئولو الزمالك التواصل مع الوكيل عدة مرات لحضوره إلى القاهرة والتفاوض على تجديد التعاقد مع فرجاني لكن الوكيل رفض الرد على كل الاتصالات، في الوقت الذي أبلغ فيه فرجاني إدارة الزمالك في وقت سابق بأنه لن يجلس للتفاوض على التجديد وقام بتفويض وكيل أعماله لمناقشة الأمر برمته في الفترة الحالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad