محافظات

تفاصيل القبض على سائق توك توك لاتهامه بقتل عامل وإصابة آخر بسبب إزعاج حصان بصوت الأغاني بالدقهلية

الدقهلية – سحاب عصام 

شهدت قرية بهوت بنبروه بالدقهلية ، مساء أمس مشاجرة راح ضحيتها عامل متأثراً بإصابته بعدة طعنة نافذة في البطن، فيما أصيب صديقه بعدة طعنات، على يد سائق توك توك بعد تطور الخلافات بينهما خلال قيام المجني عليهما بالعودة من الأرض الزراعية خاصتهما، وقيام المتهم باستقلال مركبة «توك توك»واستخدام مكبرات الصوت بشكل مزعج، ما أفزع حصانا للمجني عليها، وعند معاتبة المتهم وزوج شقيقته نشبت مشادة تطورت إلى قيام المتهم بإحضار سلاح أبيض «خنجر» وطعنهما، ما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الآخر بطعنات .

وفى وقت لاحق للجريمة تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على المتهم وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة من مستشفى نبروه المركزي إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي وتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والصفة التشريحية للمتوفى والتصريح بالدفن لبعد ذلك، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة للعلاج.

البدايه كانت ببلاغ لمأمور مركز شرطة نبروه بورود إشارة من مستشفى نبروه المركزي بوصول شخص مصاب بجرح نافذ اعلي البطن مع خروج الاحشاء خارج البطن، وتوفي عقب وصوله المستشفى وبرفقته شخص مصاب بجروح طعنيه عميقة أعلى الظهر الناحية اليسرى ومنتصف وأسفل الظهر بادعاء اعتداء من آخرين.

انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع عبد الهادي علي أحمد عبد الحافظ، 28 عامًا، وإصابة ذكي إبراهيم ذكي، 52 عامًا، ومقيمين بقرية بهوت.

وتوصلت تحريات ضباط مباحث مركز نبروه أن سبب الحادث وقوع مشاجرة بين المتهم ويدعى «محمد ا. ا.» 16 عامًا، والمجنى عليهم أثناء عودتهما من الأرض الزراعية خاصتهما، وكان المتهم يستقل توك توك وتخرج منه أصوات غناء مزعجة «صب» ما أفزع حصانهما، وعند معاتبته نشبت مشاجرة واستل المتهم سكينا وتخلص من المجني عليه وأصاب زوج شقيقته.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad