سياسة وبرلمان

تفاصيل اجتماع وفد من حزب مصر أكتوبر بـ رئيس البنك الزراعي لبحث سُبل التعاون المشترك

وليد قوطة: الحزب يُولي اهتمامًا شديدًا بقضايا الفلاحين.. ولديه خُطة لتنفيذ بعض المشروعات الزراعية

كتب- عصام الشريف

قال المحاسب وليد قوطة أمين التنظيم المركزي لحزب مصر أكتوبر، إنَّ الحزب يُولي اهتمامًا شديدًا بقضايا الفلاحين، مضيفًا أنَّ الحزب لديه خُطة عمل لتنفيذ بعض المشروعات الزراعية التى تساعد في النهوض بالقطاع الزراعي.

وأضاف قوطة، خلال انعقاد أمانة الفلاحين المركزية بحزب مصر أكتوبر، أن البنك الزراعي يُقدم العديد من التسهيلات والدعم للفلاحين، موضحًا أن البنك لديه قيادات لها تاريخ من العمل المصرفي.

من جانبه، قال النقيب النوبي أبو اللوز الأمين العام لأمانة الفلاحين المركزية بحزب مصر أكتوبر، إنَّ البنك الزراعي يَقفُ دائمًا بجانب الفلاحين ويُقدم العديد من التسهيلات التمويلية للمشروعات الزراعية، موضحًا أن البنك به قيادات حكيمة ورشيدة تهتم بقضايا الفلاحين للحد من وجود أي مشاكل تمس قطاع الفلاحين.

وشارك في هذا اللقاء، سامي عبدالصادق نائب رئيس البنك الزراعي المصري والدكتور سيد سعد والحاج على هدهد الأمناء العام المساعدين لأمانة الفلاحين.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور محمد بدران النائب الأول والأمين العام لحزب مصر أكتوبر، لعقد العديد من اللقاءات مع المسئولين لطرح كافة القضايا التى تمس الشارع المصري.

وعقدت أمانة الفلاحين المركزية بحزب مصر أكتوبر بقيادة المحاسب وليد قوطة أمين التنظيم المركزي للحزب والنقيب النوبي أبو اللوز الأمين العام لأمانة الفلاحين المركزية ووفد من أمانة الفلاحين، لقاءً مع علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين حزب مصر أكتوبر والبنك الزراعي المصري.

وخلال اللقاء، تم مناقشة العديد من القضايا الشائكة التى تخص قطاع كبير من الفلاحين، وتنفيذ العديد من البرامج الزراعية، وإعداد خطط عمل ملموسة للنهوض بالقطاع الزراعي ودعم الفلاحين.

وتطرق اللقاء إلى أوجه الدعم الذي يقدمه البنك الزراعي منها تسهيلات الدعم المالي، والتعثرات المالية لدى صغار الفلاحين، والمشروعات الزراعية المدعومة من البنك، منها الثروة الحيوانية، والثروة الداجنة، والزراعات المحمية، وبنجر السكر، وقصب السكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad