الموقعتحقيقات وتقارير

“تعيش جدع”.. “الموقع” يرصد ردود أفعال السوشيال ميديا على ضابط منسحب من جيش الإحتلال الإسرائيلي

 

كتبت – دعاء رسلان

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن رجل أمن إسرائيلي يُسمى “موسي زبيدات”، بعد إعلان انسحابه من الشرطة الإسرائيلية وانضمامه لنضال الشعبي الفلسطيني، ويعد هذا الأمر هو الأول من نوعه، أن يتحول شرطي عربي.

وتوجه “زبيدات” إلى ترك شرطة الإحتلال الإسرائيلي عقب الأعمال العدائية التي قام بها الاحتلال على مدار الأيام الماضية، والإعتداءات على سكان حي الشيخ جراح في القدس.

وعقب انضمامه للنضال الفلسطيني، يستعرض “الموقع” ردود أفعال رواد السوشيال ميديا على ما فعله الشرطي العربي “موسى الزبيدات”.

وكتبت أماني غنيم، إحدى رواد “فيس بوك” قائلةً: “مبروك عقبال الباقي يصحو عحالهن يا رب”، وعلق مجد محمد، أحد رواد فيس بوك، قائلاً: “كل الاحترام الأصيل بضل بدمه اصيل تحياتي لك”، وكتبت مريم خالد: “أهلن وسهلن فيك انشالله كل الخاديمين بلجيش ينسحبو”.

وعلق مجد ترابيه: “شَهِم عقبال عند الباقين يتحرك عندهن ألدم ويبطلو خَوَن وكلاب”، وكتب أبو طارق سلامي: “كل الاحترام انشاءالله ما بدل ولا عربي لا بل جيش ولا بل بوليس”، وكتبت ريهام عرفين: “تعيش جدع اهل طبعون معروفين بالجدعنة”

وارتفعت حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة لليوم السادس على التوالي إلى 139 شهيدا، وأوضحت المصادر، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية، اليوم السبت، أن الشهداء من بينهم 39 طفلا، و22 سيدة، ومسن، و1050 جريحا، أكثر من 40 منهم في حالة خطرة.

اقرا ايضا

برلمانية : القضية الفلسطينية وحق شعبها لا تزال الأولى ومصر المدافع الاول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Ad
Ad